فيديو| ملخص مباراة إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي

إنتر يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بفوزه على روما 1-صفر

أحمد خيري
إنتر ميلان - الدوري الإيطالي

أحرز ماركوس تورام، هدفًا قبل النهاية ليمنح إنتر ميلان فوزًا مستحقًا 1-صفر على ضيفه روما، اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023، ويستعيد صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وقبل 9 دقائق من النهاية، انطلق فيدريكو ديماركو من الجهة اليسرى قبل أن يرسل تمريرة عرضية منخفضة داخل منطقة الجزاء حيث تجاوز تورام مراقبه ووضع الكرة بهدوء في الشباك.

ولم يقدم روما سوى القليل باستثناء ضربة رأس من برايان كريستانتي في الشوط الثاني والتي اختبر فيها حارس المرمى يان سومر، بينما سدد أصحاب الأرض في العارضة مرتين، ويملك إنتر 25 نقطة من 10 مباريات متفوقًا على يوفنتوس صاحب المركز الثاني وله 23 نقطة، ويحتل روما المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

وأتيحت الفرصة الأولى لإنتر لصالح هاكان شالهان أوغلو، بعد دقائق فقط من بداية المباراة، وأطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء انحرفت واصطدمت بالعارضة، وكافح روما لايقاف خطورة إنتر بينما صنع أصحاب الأرض العديد من الفرص في المراحل الأولى، بما في ذلك تسديدة من تورام تصدى لها حارس المرمى روي باتريسيو.

وبدأ إنتر الشوط الثاني مثلما أنهى الشوط الأول، حيث لعب تورام كرة عرضية برأسه لتعلو العارضة في الدقائق الأولى، واقترب روما بشدة من التقدم بعد مرور ساعة بقليل عندما تصدى الحارس سومر لتسديدة رائعة من كريستانتي. ومع اقتراب نهاية المباراة، افتتح تورام التسجيل ثم كاد الفريق أن يتقدم بهدفين عندما ارتطمت تسديدة كارلوس أوجوستو بعيدة المدى بالعارضة.

ربما يعجبك أيضا