فيديو| ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

أحمد خيري
ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الإسماعيلي، اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري للموسم الجاري 2023-2024.

وسجل الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، هدفين، ليتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري بالتساوي مع المهاجم الأنجولي لفريق الاتحاد السكندري، مابولولو، برصيد 4 أهداف، ولكن أهداف تاو جاءت في مباراتين فقط، بينما لعب الأنجولي 3 مباريات.

الأهلي يصعق الإسماعيلي بثلاثية

افتتح تاو أهداف المباراة في الدقيقة 23 من اللقاء، بعدما سدد حسين الشحات الكرة في العارضة لترد للجنوب إفريقي الذي أسكن الكرة على يسار حارس الإسماعيلي محمد فوزي.

وتعرض لاعب الوسط إمام عاشور، لإصابة في “الساق” في الدقيقة 26، ليدخل بدلًا منه طاهر محمد طاهر، ثم انتقل عاشور إلى المستشفى لتحديد حجم الإصابة. وأضاف حسين الشحات، الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 38 بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا.

وسجل بيرسي تاو، الهدف الثاني له والثالث للأهلي، في الدقيقة 65، من صناعة البديل طاهر محمد طاهر. وأحرز المهاجم الغاني للدراويش ياو أنور، الهدف الوحيد للإسماعيلي في الدقيقة 90 من اللقاء.

وارتفع رصيد النادي الأهلي بهذا الفوز إلى 6 نقاط من مباراتين، بعد تأجيل مباراته ضد سيراميكا كيليوباترا في الجولة الثانية، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط من فوز وحيد على الاتحاد السكندري.

ربما يعجبك أيضا