فيديو| نادين الراسي تتصدر التريند بسبب طفل.. ما القصة؟

علي محمد
بالفيديو.. نادين الراسي تتصدر الترنيد بسبب إنقاذ طفل.. ما القصة؟

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداولها لمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتدخل لإنقاذ طفل سوري كان يتعرض للعنف من قبل والدته.

وفي تفاصيل الواقعة، كانت نادين الراسي تسير في أحد شوارع لبنان، وسمعت صوت صراخ طفل قادم من منزل مجاور، فدفعها ذلك إلى التوجه نحو المنزل ومحاولة معرفة مصدر الصوت.

فيديو نادين الراسي تنقذ طفل

عند اقترابها من المنزل، سمعت نادين الراسي المزيد من الصراخ و أصوات تدل على تعرض الطفل للضرب، فدخلت المنزل على الفور، وواجهت الراسي مقاومة من قبل الأم التي حاولت منعها من الدخول، إلا أن إصرار الراسي على إنقاذ الطفل دفعها إلى تجاوز هذه المقاومة، ووثقت الراسي ما حدث من خلال هاتفها المحمول، وظهر في الفيديو صراخها على الأم، وطلبها منها التوقف عن ضرب الطفل.

وقالت نادين الراسي من خلال مقطع الفيديو المتداول اليوم الجمعة 5 يوليو 2024: “كيف قدرتي تضربي ابنك، ما بهمني شو عامل! شو بتعملي إذا حدا أخد لك ياه، أنتِ بتعرفي قصتي، أنا محرومة من ولادي، ليش جبتيه، إذا مش قادرة تربيه حطيه بمؤسسة أو أنا باخدوا”.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشجاعة نادين الراسي و إنسانيتها، إذ انهالت عليها التعليقات الأيجابية المُعبّرة عن التقدير والامتنان لتصرفها المثالي في إنقاذ الطفل.

نادين الراسي تناشد سلطات لبنان

ناشدت نادين الراسي السلطات اللبنانية، كما طالبت المعنيين بالتدخل لحماية الطفل من عنف والدته، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير مع مقطع الفيديو، حيث أشادوا بشجاعتها وتدخلها في الوقت المناسب.

يُشار إلى أن نادين الراسي شاركت في مسلسل عرابة بيروت في 2023، حيث تناول العمل قصة جولييت التي تدير أولد بيروت، وهو نادٍ ليلي تقبض من خلاله على خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها خلف السهرات الصاخبة، تخبئ سرًا دفينًا يهدد بتدمير الإمبراطورية التي بنتها.

شارك في بطولة مسلسل “عرابة بيروت” مجموعة من أبرز الفنانين، نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج فيليب أسمر.

ربما يعجبك أيضا