فيديو| هل طلب إمام عاشور قميص شيكابالا في نهائي كأس مصر؟ كهربا يرد

أحمد خيري
إمام عاشور - الأهلي

كشف محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة طلب إمام عاشور زميله بالفريق قميص محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك في نهائي كأس مصر.

وخرج شيكابالا، أول أمس الثلاثاء 28 مايو 2024، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “إم بي سي مصر 2″، وأكد خلالها أن إمام عاشور طلب الحصول على قميصه بنهائي بطولة كأس مصر، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وأوضح كهربا تفاصيل ما حدث خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وقال “إمام عاشور طلب مني الحديث في هذا الأمر وتوضيحه للجميع. أحد اللاعبين -شيكابالا- قام بالحديث أكثر من مرة مع إمام عاشور في لقاء نهائي كأس مصر وقال له سوف تعود للزمالك بنهاية الموسم الجاري”.

وأضاف “عاشور أحترم كبر سن اللاعب، وقال له (أنا في مكانة ثانية). الأمر واضح للجميع، هناك من يريد تدمير إمام عاشور، وهناك عدة حملات على اللاعب بالوقت الراهن”.

وتابع “ما يحدث مع إمام الآن حدث معي من قبل، ولكن نرى دائمًا أن جمهور النادي الأهلي يقف بجوارنا ويقدم لنا الحب والدعم. وأختتم كهربا تصريحاته برسالة لجماهير الزمالك على لسان إمام عاشور “رسالة إمام عاشور لجماهير نادي الزمالك، أنه يحترم الجميع وليس لديه أي أزمة معهم أو مع أي أحد”.

ربما يعجبك أيضا