فيديو| هند صبري تروج لـ«البحث عن علا 2» بفستان زفاف

محمد الجرزاوي
هند صبري

شوّقت النجمة التونسية هند صبري جمهورها للجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، حيث شاركت الفنانة متابعيها بفيديو من المسلسل عبر منصة إنستجرام، أمس الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، وظهرت فيه ترتدي فستان زفاف وتلتقي بـ”مروان” أحمد طارق.

وكتبت الفنانة هند صبري تعليقا على الفيديو : “علا عبدالصبور اتجوزت تاني”، ويبدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا” غدًا الخميس 26 سبتمبر 2024.

البحث عن علا 2

تدور أحداث الجزء الثاني من “البحث عن علا”، حول الشخصية الرئيسية في العمل “علا” (هند صبري) التي تعاني بسبب أن عملها على حافة الإنهيار، حيث تعد كل انتكاسة في حياتها بمثابة نقطة انطلاق جديدة، وتوضع كل علاقاتها على المحك، ولكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه “كريم” (ظافر العابدين)، لمنح الحب فرصة أخرى.
ويُجسد الموسم الثاني من “البحث عن علا” عملية البحث عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

هند صبري

يشارك هند صبري بطولة مسلسل “البحث عن علا” الفنان ظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وياسمينا العبد وطارق الإبياري.

وكتب قصة “البحث عن علا” غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، من إخراج هادي الباجوري، وتولت الإنتاج شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro.

 

 

ربما يعجبك أيضا