فيديو| وزير الأمن الإسرائيلي يهاجم عارضة الأزياء بيلا حديد.. ما القصة؟

علي محمد
لهذا السبب هؤجمت الفلسطينية بيلا حديد.. تفاصيل

هاجم وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، عارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد، لانتقادها تصريحاته بشأن المعتقلين.

ووصف بن غفير، أمس الجمعة 25 أغسطس 2023، عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، بـ”الكارهة لإسرائيل” بسبب منشور لها على صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، والذي انتقدت فيه تصريحاته.

تصريحات بيلا حديد ضد بن غفير

استنكرت بيلا حديد تصريحات بن غفير التي قال فيها: “حقي وحق زوجتي وأولادي في التنقل بالضفة الغربية أهم من حقوق العرب في الحركة، حقوقي في الحياة تأتي قبل حقوقهم في الحركة، هذا هو الواقع”، وفقًا للقناة 12 العبرية.

ونشرت بيلا حديد جزء من المقابلة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، اليوم السبت 26 أغسطس 2023، وعلّقت عليه قائلة: “لا ينبغي أن يوجد مكان في أي وقت وخاصة في عام 2023، تكون فيه حياة شخص أكثر أهمية من حياة آخر.. لا سيما بسبب أصوله أو ثقافته أو تفضيلاته”.

من هي بيلا حديد (جيجي حديد)؟

بيلا حديد تعرف باسم جيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني، ولدت في 9 أكتوبر عام 1996 في عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية واشنطن، وبدأت مسيرتها في مجال عرض الأزياء في عام 2014، وسرعان ما أصبحت من أشهر العارضات في العالم.

وظهرت بيلا حديد على أغلفة العديد من المجلات العالمية، مثل Vogue وHarper’s Bazaar وElle، وشاركت في العديد من عروض الأزياء العالمية، مثل شانيل و ديور ولوي فيتون.

اقرأ أيضًا| بعد شفاء بيلا حديد.. ما هو المرض المناعي لايم؟

بيلا حديد هي أيضًا من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، ويتابعها أكثر من 60 مليونًا على إنستجرام. وهي تستخدم حسابها لترويج القضايا التي تهتم بها، مثل الصحة العقلية وحقوق المرأة.

اقرأ أيضًا| بيلا حديد تثير الجدل بظهورها الأخير.. تفاصيل

ربما يعجبك أيضا