فيديو وصور| إليسا تتصدر التريند بعد حفلها الأخير.. ماذا حدث؟

علي محمد
إليسا تتصدر التريند بعد حفلها الأخير.. ماذا حدث؟

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا التريند اليوم الجمعة 19 يوليو 2024، بعد حفلها الأخير الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان “أعياد بيروت” مساء الخميس.

وبعثت اللبنانية برسالة لجمهورها، نشرتها عبر حسابها على “انستجرام”، قالت خلالها: “بيروت، ملأت قلبي بالسعادة الليلة الماضية، رؤيتكم جميعًا والشعور بطاقكتم كان أمرًا لا يُصدق حقًا، شكرًا لجعلها ليلة لا تنسى”.

حفلة إليسا في بيروت 2024

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت 2024، مساء الخميس 18 يوليو، على مسرح واجهة بيروت البحرية.

وفاجأت إليسا جمهورها على المسرح أثناء الغناء، في حفل ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، بخلع حذائها، واستكملت الحفل حافية القدمين.

ظهرت إليسا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجلس على كرسي على المسرح وتطلب من مساعدها خلع حذائها، مبررةً ذلك بأنها لم تعد قادرة على الوقوف والغناء منتعلة الكعب العالي، وقد استكملت إليسا الحفل حافية القدمين.

اليسا في لبنان
إليسا تغني بلا حذاء
حفل اليسا في بيروت
حفل إليسا في لبنان 2024
حفلة إليسا في بيروت 2024
صور من حفل إليسا في لبنان 2024

طرحت إليسا في وقت سابق الألبوم الجديد الذس يحمل اسم “أنا سكتين”، من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا” للإنتاج والتوزيع الفني، وشركة “إيه ريكوردز”، التي تملكها إليسا.

إليسا تثير الجدل في حفل لبنان 2024

أثارت إليسا الجدل بشكل كبير لتصريحاتها ببرنامج “بيت السعد، حيث علقت علقت على فكرة المساكنة بدون زواج، مشيرة إلى أنها ليست ضد ذلك الأمر، خاصة إذا كان في دولة تسمح بذلك الأمر مثل أمريكا.

وقالت إليسا إنها لم تفعل ذلك الأمر مطلقا، لكنها ليست ضده وأن سبب دعمها لهذا المبدأ أن أسباب الطلاق بعد الزواج هو أن “الست والراجل بيتفاجأوا بعد الزواج بأشياء كثيرة بعد العيش معا في منزل واحد”.

وأكدت إليسا أنها عندما تذهب إلى المجتمعات الغربية تشكر الله على أنها تنتمي إلى العالم العربي، بسبب أن المبادئ والقيم والتوحد الأسري غير موجودة في هذه الدول.

ربما يعجبك أيضا