فيديو وصور| معلومات عن خطيبة مصطفى شوبير

علي محمد
جنا حلمي خطيبة مصطفى شوبير

أعلن حارس مرمى النادي الأهلي، مصطفى شوبير، مؤخرًا عن خطوبته على فتاة تدعى جنا حلمي، في حفل عائلي بسيط بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وعلى الرغم من أن الحفل كان بسيطًا، إلا أن خبر الخطوبة أثار ضجة كبيرة بين محبي شوبير ومتابعيه.

لا يُعرف الكثير عن جنا حلمي خطيبة مصطفى شوبير، وذلك لأنها تفضل الابتعاد عن الأضواء ووسائل الإعلام، لكن من خلال بعض المعلومات المتاحة،نسرد أهم معلومات عن خطيبة مصطفى شوبير.

من هي جنا حلمي خطيبة مصطفى شوبير؟

أقيم حفل الخطوبة في أجواء عائلية بسيطة، حضره عدد من أصدقاء العروسين وزملاء مصطفى شوبير في النادي الأهلي.

لم يشارك مصطفى شوبير أي تفاصيل عن الخطوبة على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، باستثناء صور نشرها عبر خاصية “الاستوري”، وجنا حلمي جنى ليست من الشخصيات المعروفة في الوسط الإعلامي أو الفني أو الرياضي،  كما تبين إنها قامت بتقييد حسابها على “إنستجرام”، حيث إنه متاح فقط للأصدقاء المقربين. عدد متابعيها يبلغ حوالي 341، وهي تتابع 331 حسابا فقط.

من هي خطيبة مصطفى شوبير

وفي مايو الماضي، كشف مصطفى شوبير عن خططه للزواج، مؤكدًا أن الأهل وافقوا على الارتباط، خصوصًا والدته التي كانت لها الكلمة الكبرى في اتخاذ هذا القرار.

لم يتم تحديد مكان الإقامة بعد الزواج بعد، ولكن مصطفى أشار إلى أن جنى لا تفضل العيش في منطقة التجمع. ومع ذلك، فإنهم لا يزالون في مرحلة التخطيط ولم يقررا بعد أين سيعيشون.

ربما يعجبك أيضا