فيديو| وليد الفراج يعتذر للأهلي بعد ثلاثية اتحاد جدة: «كنت بهزر»

أول تعليق من وليد الفراج على ثلاثية الأهلي في اتحاد جدة

محمد ابراهيم الخولي
فيديو| وليد الفراج يعتذر للأهلي بعد ثلاثية اتحاد جدة: «كنت بهزر»

علَقَ الإعلامي السعودي وليد الفراج على الفوز الذي حققه النادي الأهلي المصري على نظيره اتحاد جدة، بثلاثية مقابل هدف مساء أمس الجمعة 15 ديسمبر 2023، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ونشَر “الفراج” فيديو من حلقة الأمس في برنامجه “أكشن مع وليد”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا)، تقدم فيه باعتذار للنادي الأهلي المصري، وللكرة المصرية بشكل عام عقب تصريحاته المثيرة للجدل في الآونة الأخيرة.

«كنت بهزر».. وليد الفراج يعتذر للأهلي بعد ثلاثية اتحاد جدة.. فيديو

«كنت بهزر».. وليد الفراج يعتذر للأهلي بعد ثلاثية اتحاد جدة.. فيديو

أول تعليق من وليد الفراج على ثلاثية الأهلي في اتحاد جدة

قال الإعلامي وليد الفراج مقدم برنامج “أكشن مع وليد”، في فيديو نشره من حلقة الأمس عقب فوز الأهلي المصري على اتحاد جدة السعودي في كأس العالم للأندية: لا أجد ما أقوله بعد المباراة، فقط كنت أمزح في تصريحاتي السابقة.

وأضاف: النادي الأهلي المصري دائمًا حاضر في المواعيد الكبرى، والقميص الأحمر له مكانة وهيبة خاصة، وقد استطاع النسر الأحمر أن يحلق في سماء جدة.

وواصل الفراج حديثه بطريقة كوميدية ساخرة، قائلًأ: فريق الاتحاد السعودي لم يتواجد في المباراة رغم وجود نجوم كبار مثل كريم بنزيما، نجولو كانتي، وفابينو، أتمنى أن تعاد المباراة بين الاتحاد وفريق مصري آخر غير الأهلي.

تصريحات سابقة للفراج أثارت غضب الجمهور المصري

أشعل وليد الفراج غضب جماهير الأهلي والزمالك معًا بعد سخريته من ديربي القاهرة، في شهر أغسطس الماضي، مشيرًا إلى أنه ديربي فقط على مستوى جمهورية مصر العربية، على عكس ديربي الهلال والنصر السعوديين، الذي أصبح هو ديربي الشرق الأوسط، نظرًا لنقله عبر 40 قناة مختلفة حول العالم.

وأضاف الفراج أنه لا يوجد ديربي بلا جماهير، وأن الدوري المصري يشاهده أهل بلده فقط، بينما الدوري السعودي أصبح على مستوى آخر، مطالبًا الجماهير المصرية بالتكيف على ذلك، مما دفع العديد من مسؤولي الرياضة المصرية والإعلاميين للرد عليه، والدفاع عن مباراة القمة المصرية الشهيرة وقيمتها التاريخية.

 

ربما يعجبك أيضا