فيديو| ويجز يرد على مروان موسى وعفروتو في أغنيته الجديدة

أحمد العشري
ويجز وعفروتو ومروان موسى

يبدو أن مطربي الراب المصريين “عفروتو ومروان موسى” نجحا في استفزاز منافسهم ويجز، مما دفعه للخروج من عزلته وكسر صيامه عن طرح أعمال فنية جديدة، بعد فترة انقطاع دامت 10 أشهر.

وبأسلوب مليء بالسخرية، تناول الثنائي عفروتو ومروان موسى في أغنيتهما الأخيرة “منوعات 2019” والتي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، الفنان أحمد علي المعروف بـ ويجز، ليأتيهم ويجز بالرد سريعًا، حيث أطلق أحدث أغانيه التي تضمنت كلمات نارية موجهة إليهما.

ويجز يرد على عفروتوا ومروان موسى

القصة بدأت حينما تضمنت أغنية “منوعات 2019” بعض الكلمات التي فهمها الجمهور على أنها تهكم واضح على الفنان ويجز، بحسب وسائل إعلام محلية.

ومن جانبه، وجّه ويجز ردًا قويًا في أغنية إعلانية جديدة لشركة محمول، قائلاً: “أنت عارف أنا مين وجاي تسأل اسمي إيه؟”. ثم أضاف: “شوف أنت بتعمل إيه.. وهو بيعرف يعمل إيه.. بعرف أعمل الاتنين”، مشيرًا إلى قدرته على القيام بما يقوم به كل من مروان موسى وعفروتو في نفس الوقت.

آخر أعمال ويجز كانت أغنية “حلوة منك”، التي أصدرها قبل 10 أشهر ومنذ ذلك الحين، غاب عن الساحة الفنية لفترة طويلة لكن مؤخراً، عاد ليشعل الأجواء في حفل مهرجان صيف بنغازي الذي أقيم قبل أيام وفاجأ الحضور بإطلالته المميزة، حيث ارتدى الشال الفلسطيني و”الجلابية الصعيدي”.

ربما يعجبك أيضا