فيديو| يتجاوز ارتفاعه 6 أمتار.. تمثال ضخم لـ شاكيرا في كولومبيا

أحمد العشري
تمثال شاكيرا في كولومبيا

كشفت كولومبيا الستار عن تمثال جديد وضخم للفنانة العالمية شاكيرا في مدينة Barranquilla المطلة في الشمال الكولومبي على بحر الكاريبي، البلد التي ولدت فيه نجمة الغناء والاستعراض.

وكشفت كولومبيا عن التمثال، أمس الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، وظهر على شكل تمثال برونزي عملاق، ارتفاعه 6.4 متر ووزنه 6 أطنان، نحته الكولومبي الشهير Yino Márques، وذلك تكريمًا لها ولمشوارها الفني الكبير بحضور والديها، وتشريفها لبلدها التي ولدت بها، ليعتبر واحدًا من المعالم السياحية الجديدة في البلد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shakira (@shakira)

تمثال شاكيرا في كولومبيا

من جانبها، بكت المطربة العالمية شاكيرا حين رأت تمثالها منصوبًا في المدينة التي ولدت فيها قبل 46 عامًا، ونشرت صورًا للتمثال على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، مشيرة إلى أن النحات استمد فكرته من حركة راقصة أدتها في 2015 حين غنت Hips Don’t Lie في ألبوم ذلك العام.

ونشرت شاكيرا صورًا لوالدها اللبناني الأصل وليام مبارك شديد، ومعه والدتها الكولومبية نيديا ريبول تورادو، وهما أمام التمثال، وبرفقتهما رئيس بلدية المدينة، وقالت إلى جانب إحدى الصور: “أنا سعيدة بمشاركة والديّ، خصوصا والدتي بعيد ميلادها”.

وفي مقابلة مع وسيلة إعلام محلية، قالت شاكيرا: “من المستحيل معرفة حجم ما لعبه المعجبون بي في مسيرتي الفنية، فقد عرفوا كيف يفهمونني أفضل من أي شخص آخر، وقد نقلوني إلى ما أنا عليه اليوم، بدعمهم الذي لا يتزعزع”. وتابعت أن كولومبيا كانت مصدر إلهامها في مسيرتها المهنية.

ربما يعجبك أيضا