فيديو| يسرا تستقبل ظافر العابدين بالأحضان في «مهرجان البحر الأحمر»

علي محمد
يسرا تستقبل ظافر العابدين بالأحضان: يا ريت يمثل معايا

في لقطة عفوية، احتضنت الفنانة المصرية يسرا، الفنان التونسي ظافر العابدين، خلال حواره مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش تواجدهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ونشرت بوسي شلبي جزء من الحوار عبر حسابها على موقع إنستجرام اليوم السبت 2 ديسمبر 2023، وسألت بوسي شلبي يسرا إذا كانت تمانع في التعاون مع ظافر العابدين لترد قائلة: “يا ريت يمثل معايا ويخرج معايا ويارب دايما ناجح”.

من جانبه، أعرب ظافر العابدين عن سعادته بلقاء يسرا، مؤكداً أنه من أشد المعجبين بها، وأنها واحدة من أهم الفنانات في الوطن العربي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

مهرجان البحر الأحمر السنيمائي الدولي 2023

أقيم حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السنيمائي الدولي في دورته الثالثة، 30 ديسمبر الماضي، وتستمر فعالياته حتى 9 ديسمبر الجاري، ويختتم بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم فيرارير.

وأقام المهرجان جلسات حوارية لكل من بوراك أوزجيفيت، ياسمين صبري، رانفير سينج، وعرضت أفلامًا: شماريخ، إخفاء صدام حسين، ليلة صامتة، انيماليا، حوجن، جان دو باري، وراء الجبل.

وشهد المهرجان خلال اليومين الماضيين حضور العديد من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، ومنهم جوني ديب، ويل سميث، مريم أوزرلي، بوراك أوزجيفيت، ميشيا ويليامز، التركية مريم أوزرلي، التركي بوراك اوزيجفيت، الهندي رانفير سينج.

أما من نجوم العرب ومصر حضرت يسرا، نبيلة عبيد، لبلبة، ليلى علوي، ظافر العابدين، دينا الشربيني، ياسمين صبري، شيرين رضا، قصي خولي، نادين نسيب نجيم، ماجي بوغصن، مايا دياب، علي قاسم، أمينة خليل، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين.

ربما يعجبك أيضا