فيديو| طرد بيكيه وصديقته من مطعم تعاطفًا مع شاكيرا

رؤية
شاكيرا وبيكيه

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة طرد جيرارد بيكيه وصديقته الجديدة تعاطفًا مع شاكيرا.

وواجه نجم كرة القدم الإسباني وحبيبته الجديدة كلارا شيا، الثلاثاء 21 فبراير 2023، موقفًا محرجًا بعد رفض صاحب أحد المطاعم تقديم الخدمة لهم معبرًا، عن تعاطفه الكامل مع المغنية الكولومبية شاكيرا، الصديقة السابقة لبيكيه.

طرد بيكيه وصديقته

يأتي ذلك بالتزامن مع طرح شاكيرا لأغنيتها الجديدة، التي توجه من خلالها رسالة حادة إلى بيكيه بعد انفصالهما ودخوله في علاقة جديدة، وسط حالة من التعاطف مع النجمة الكوليمبية التي تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، بعد خيانة بيكيه لها.

وشهدت الحسابات الخاصة للنجمة الكولومبية ولاعب كرة القدم العالمي تراشقًا بالتصريحات، فأطلقت شاكيرا أغنية جاء في كلماتها: “أنا بمثابة اثنين من ذوات الـ22 عامًا، لقد تركت (سيارة) فيراري مقابل توينجو. لقد تركت (ساعة) روليكس مكان كاسيو”، ليرد بيكيه وهو يمدح ساعة كاسيويرتديها، ويقود سيارة توينغو، في رسالة منه لشاكيرا بأنه يفضل حبيبته الجديدة.

علبة مربى كشفت خيانة بيكيه لشاكيرا

كانت شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه لها بعد حصولها على عبوة مربى فارغة في ثلاجة منزلهما، رغم عدم حب لاعب كرة القدم وأبنائه للمربى، وهو ما دفعها للشك، لتتأكد شكوكها بعد ذلك بدخول بيكيه في علاقة جديدة.

وانفصلت شاكيرا عن بيكيه في يونيو من العام الماضي، بعد علاقة استمرت 12 عامًا، أثمرت ابنين، هما ساشا (10 أعوام) وميلان (7 أعوام).

ربما يعجبك أيضا