«فيرتف» الأمريكية تطور نموذجًا جديدًا من بطاريات الليثيوم

أحمد السيد

أعلنت شركة “فيرتف – Vertiv”، الأمريكية المدرجة في بورصة نيويورك، ولها استثمارات في الإمارات، وهي المزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، عن توسيعها محفظة المنتجات المدعومة ببطاريات الليثيوم أيون مزدوجة التحويل.

وقالت الشركة في بيان، إنها أضافت نماذج جديدة من وحدات الإمداد بالطاقة غير المنقطعة المصممة للتطبيقات عالية الجهد (GV) بقدرة 5 كيلو فولت أمبير إلى 10 كيلو فولت أمبير، لتصبح قوة البطاريات بين 200 فولت إلى 240 فولت.

نموذج جديد من بطاريات الليثيوم

وفق البيان، من المتوقع أن يساهم هذا التوسع في محفظة “لبيرت جي إكس تي 5” عبر إضافة نماذج عالية الجهد تصل إلى 10 كيلو فولت أمبير في تعزيز أداء وكفاءة محفظة الحلول والمنتجات التي توفرها شركة “فيرتف” من حلول وأنظمة وحدات إمدادت الطاقة غير المنقطعة المدعومة ببطاريات الليثيوم أيون لدعم عمليات النشر في المواقع البعيدة وعلى حافة الشبكة.

وتمكن كثافة الطاقة العالية لبطاريات أيونات الليثيوم شركة “فيرتف” من توفير مدة تشغيل أطول ضمن مساحة أقل مقارنةً بوحدات الإمداد بالطاقة غير المنقطعة النموذجية المدعومة ببطاريات الرصاص ذات الصمام المنظم (VRLA)، ويمكن تمديد وقت التشغيل بما يصل إلى ثماني مخازن بطاريات خارجية.

ومع ضمان تحسين الأداء في بيئات التشغيل ذات درجات الحرارة المرتفعة ومع توفير متوسط عمر أطول، تعمل بطاريات أيونات الليثيوم في النماذج الجديدة Liebert GXT5 Liebert GXT5 على تقليل التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة تصل إلى 50% مقارنة ببطاريات الرصاص ذات الصمام المنظّم، بالإضافة إلى ذلك، تدوم بطاريات الليثيوم أيون عادةً ما بين 8 إلى 10 سنوات.

ربما يعجبك أيضا