«فيرتف» تطلق وحدات تبريد بنظام التمدد المباشر 

مصطفى خلف الله

أعلنت شركة “فيرتف- Vertiv”، المدرجة في بورصة نيويورك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، طرحها وحدات التبريد الجديدة بنظام التمدد المباشر Vertiv™ Liebert® PDX-PAM والتي تتميز بكفاءتها العالية وقدرتها على خفض احتمالية إحداث الاحترار العالمي (GWP).

وبحسب بيان الشركة فقد اعتمدت غاز التبريد R513A غير القابل للاشتعال، حيث تتوفر هذه الأنظمة حالياً في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وقد تم تصميمها لتعزيز العمليات التشغيلية بمبردات صديقة للبيئة، مقارنة بالمبردات التقليدية، بما يسهم في رفع مستويات الكفاءة والموثوقية وتوفير أكبر قدر من المرونة في التركيب.

وتعمل منظومة وحدات التبريد Liebert® PDX-PAM على تمكين مشغلي مراكز البيانات من الامتثال للائحة الاتحاد الأوروبي بشأن الغازات المفلورة 2024/573 وتحقيق الأهداف الرئيسية والأكثر إلحاحاً في مجال الاستدامة.

ويساهم المبرد R513A غير القابل للاشتعال في خفض احتمالية إحداث الاحترار العالمي بما يصل إلى 70% بالمقارنة مع المبرد R410A التقليدي، وذلك دون المساومة على أي من معايير السلامة أو الموثوقية. كما أن منظومة وحدات التبريد هذه لا تحتاج إلى أجهزة أمان إضافية، كما هو الحال الوحدات التي تستخدم المبردات القابلة للاشتعال، ما يتيح إمكانية تقليل تكاليف التركيب والنفقات الرأسمالية.

وقال كارستن وينثر، رئيس شركة “فيرتف” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “في عصر باتت فيه الكفاءة والموثوقية تتصدر أولويات المؤسسات ومراكز البيانات، ندرك في “فيرتف” مدى الحاجة إلى تطوير بدائل صديقة للبيئة لضمان البقاء في طليعة المتطلبات التنظيمية وتزويد عملائنا بأحدث الابتكارات. ويأتي طرح هذه الحلول المبتكرة والجديدة في إطار التزامنا المستمر ليس فقط بدعم جهود عملائنا لتحقيق أهداف الاستدامة، وإنما أيضاً بدفع عجلة الابتكار في مجال تطوير تقنيات التبريد وفتح آفاق جديدة للارتقاء بمستويات الكفاءة والموثوقية “.

ربما يعجبك أيضا