فيريرا على أعتاب تدريب بوافيستا البرتغالي

شيرين صبحي
فيريرا مدرب نادي الزمالك

رؤية

لشبونة- كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن اقتراب المدير الفني السابق لفريق الزمالك جيسوالدو فيريرا، من تولى تدريب فريق بوافيستا، خلال الساعات القليلة المقبلة، خلفا للمدرب السابق فاسكو سيبرا، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

ذكرت صحيفة “أبولا” البرتغالية، أن فيريرا، صاحب الـ 74 عاما، أصبح على أعتاب تدريب فريق بوافيستا، فى ظل المفاوضات المتقدمة بين الطرفين، والتى قد تنتهى بنجاح مساء اليوم الخميس.

وكان المدرب البرتغالى المخضرم، قريبا من العودة لتدريب الزمالك، مرى أخرى، بعد رحيل المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون، لتدريب فريق التعاون السعودي، ولكن المفاوضات مع إدارة القلعة البيضاء، لم تنجح، ليتولى مواطنه جيمى باتشيكو، تدريب الفارس الأبيض. 

أعلن نادى سانتوس البرازيلي، اليوم الأربعاء، عن إقالة المدير الفني البرتغالى المخضرم جيسوالدو فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، من منصبه، وذلك قبل 4 أيام فقط، من إنطلاق الموسم الجديد من الدوري البرازيلي.

وكانت أخر المحطات التدريبية لفيريرا، مع فريق سانتوس البرازيلى، والذى رحل عنه فى شهر أغسطس الماضى، بعد وداع بطولة الباوليستا، من دور ربع النهائي، بعد خسارته أمام فريق بونتي بريتا، بنتيجة 3 – 1، وقبل 4 أيام، من انطلاق الموسم الجديد من الدورى البرازيلي.

وتولى فيريرا، تدريب سانتوس البرازيلي، في شهر ديسمبر الماضى، خلفا للمدرب الأرجنتيني السابق خورخي سامباولى.

يذكر أن فيريرا توج في وقت سابق مع الزمالك بالدوري والكأس في موسم واحد، قبل أن يرحل عن الفريقي ليتولي تدريب السد القطري.

(وكالات)

ربما يعجبك أيضا