فيفا يكشف عن الشعار الجديد لكأس العالم للأندية

فيفا يكشف عن شعار كأس العالم للأندية 2025

فيفا يكشف عن الشعار الجديد لكأس العالم للأندية

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024، عن شعار النسخة الجديدة لبطولة كأس العالم للأندية 2025 المقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان “فيفا” قد أعلن تغيير نظام بطولة كأس العالم للأندية لتُقام كل 4 سنوات بدلًا من إقامتها بشكل سنوي، كما تقرر زيادة عدد الأندية المشاركة إلى 32 بدلًا من 7.

الشعار الجديد لكأس العالم للأندية

أصدر فيفا بيانًا عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس، كشف فيه عن الشعار الجديد لكأس العالم للأندية، يضم الأحرف الأولى من اسم البطولة باللغة الإنجليزية، وأخذ الشعار شكلًا دائريًا، ومن المقرر أن يتم استخدامه في النسخ المقبلة مع تعديل اسم البلد المنظم.

ويتضمن الشعار الجديد للبطولة، مساحةً فارغةً في المنتصف ستظهر داخلها المكونات الأهم للبطولة، وهي الأندية التي نجحت في التأهل من جميع الاتحادات القارية الست.

تصريحات رئيس الاتحاد الدولي

قال السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: إنها لحظة استثنائية،  نُطلق اليوم العلامة التجارية الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية ، وهو ما يُشكل بداية حقبة جديدة في عالم كرة قدم الأندية.

وأضاف: سيلتقي 32 من أفضل الأندية على الساحة العالمية ليُتوج نادٍ واحد في النهاية، نحن بانتظار الجماهير من كافة أنحاء العالم.

إنفانتينو

إنفانتينو

ربما يعجبك أيضا