فيلم لعمرو دياب.. تفاصيل الاتفاق بين «هيئة سعودية والمتحدة»

فاطمة ماجد
تفاصيل حفل عمرو دياب

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن بروتوكول تعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه.

ويتضمن البروتوكول الاتفاق على العديد من المشروعات الفنية المشتركة ومناقشات حول صندوق BigTime2 المزمع إطلاقه نهاية العام الجاري، وستكون باكورة مشروعاته فيلم بطولة عمرو دياب.

اجتماع مثمر

قال تركي آل الشيخ، في بيان اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024؛ اجتماع مثمر ومهم مع أخي العزيز الأستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة واتفاقات مهمة جدًا ستكون قفزة كبيرة.

وأضاف تركي آل الشيخ: الانتهاء من جميع التراخيص لصندوق big time للأفلام من هيئة سوق المال السعودية برأس مال 50 مليون دولار وبشراكة بين Gea والمتحدة للأفلام ومستثمرين سعوديين، الاتفاق على إقامة ثلاث حفلات غنائية كبرى في العلمين برعاية موسم الرياض.

أوضح تركي آل الشيخ أنه تم الاتفاق على 4 مسرحيات كبرى تقام في مصر ومسرحيتين في الرياض برعاية المتحدة، الإسراع في الاتفاقية بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض.. إن شاء الله يكون هذا التعاون دافعا لتعميق العلاقة بين البلدين الشقيقين.

ربما يعجبك أيضا