فيلم لـ«رانيا يوسف» يثير أزمة.. والفنانة والنقابة يتدخلان

أحمد العشري
رانيا يوسف

تمر الفنانة المصرية رانيا يوسف بأزمة جديدة بعد انتشار فيديو بعنوان “شهوة جسد” على موقع يوتيوب، حيث زعم شخص مجهول أن الفيديو هو فيلم جديد لرانيا يوسف، ووضع صورتها على غلاف الفيديو.

الأمر أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع المقربين من الفنانة إلى إبلاغها بالأمر، وفي تصريحات إعلامية، الخميس 27 يونيو 2024، أعربت رانيا يوسف عن استغرابها وغضبها من هذا الادعاء الكاذب، مؤكدة أنها تلقت العديد من المكالمات والرسائل من الأصدقاء بعد رؤية صورتها على الفيديو الذي روج له الشخص المجهول.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف ترد على الفيديو المنتشر لها بعنوان شهوة جسد

أضافت أن هذا التصرف غير أخلاقي واستغلال لصورتها بشكل سيء، موضحة أنها توجهت فوراً إلى مباحث الإنترنت في القاهرة وقدمت بلاغاً بالواقعة، وسلمت رابط الفيديو للجهات المعنية للتحقيق والوصول إلى صاحب القناة، كما قدمت شكوى رسمية إلى نقيب الممثلين المصريين، الفنان أشرف زكي، مطالبة النقابة بمتابعة القضية ومحاسبة المسؤول عن هذا الفعل.

ومن جانبه أكد أشرف زكي في تصريحات إعلامية أيضًا أن النقابة تلقت الشكوى وتعمل على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقد تم تحرير محضر ضد صاحب القناة، وستكون شكوى النقابة مضافة إلى بلاغ رانيا لمباحث الإنترنت.

من ناحية أخرى، تواصل رانيا يوسف تصوير دورها في مسلسل “سيما ماجي” مع الفنانة حورية فرغلي وكمال أبو رية. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الصراع بين الخير والشر وبين الحب والمال، كما يناقش المسلسل قضية السادية والعنف باسم الحب، والتلاعب بمشاعر وحياة المرأة من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

ربما يعجبك أيضا