فينجر يمنح برشلونة روشتة معقدة لتألق جريزمان

محمود سعيد

رؤية

باريس – يعتقد الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لآرسنال، أن تغيير مركز أنطوان جريزمان في برشلونة، هو السبب في عدم ارتاح اللاعب وتراجع مستواه.

ويمر جريزمان بفترة اهتزاز مستوى منذ انتقاله لبرشلونة في صيف 2019، قادمًا من أتلتيكو مدريد، واستمر الأمر معه هذا الموسم، حيث غاب عن التهديف في المباريات الأربع الأولى في الليجا.

وقال فينجر في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت”: “عدم إشراك جريزمان في مركزه أمر معقد على المدى الطويل، في البداية أمر يتقبله اللاعب، ولكن إذا لم يلب احتياجاته ولا يتيح له إظهار ما يتمتع به من إمكانيات، تهبط عزيمته وحماسه لتسجيل الأهداف”.

وأضاف بحسب “كورة”: “جريزمان يجب أن يلعب في الوسط، لأن لديه نشاط كبير ودقة في التمريرات، ويمكن أن يشكل خطورة كبيرة بسبب تمريراته الحاسمة، وأيضًا تسجيل الأهداف، لكن هناك ازدحام في تلك المنطقة في برشلونة ومنافسة صعبة، لأنها المنطقة التي يتحرك خلالها ميسي”.

وخلال المباريات الأربع في الليجا، تم استبدال جريزمان، حتى وصل به الأمر إلى الجلوس على مقاعد البدلاء في أول ظهور لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا ضد فرينكفاروزي المجري، في اللقاء الذي حسمه البرسا بنتيجة 5-1.

ربما يعجبك أيضا