في ظل غياب صلاح.. التشكيل المتوقع لمصر أمام موريتانيا

أحمد خيري
تشكيل منتخب مصر - منتخب مصر - حسام حسن

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، أمام نظيره موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

ويتواجد منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة للكان الإفريقي 2025 والنقرر إقامته في المغرب، مع منتخبات (موريتانيا – الرأس الأخضر – بوتسوانا)، ويسعى الفراعنة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المرابطون لضمان التأهل رسميًا.

استبعاد إمام عاشور.. قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا

تشكيل مصر المتوقع لمواجهة موريتانيا

وتشهد قائمة الفراعنة المتواجد حاليًا في موريتانيا العديد من الغيابات، ويأتي على رأسها الثنائي المحترف محمد صلاح ومصطفى محمد، بعدما فضل الجهاز الفني إراحتهم، بالإضافة لنبيل عماد دونجا بسبب الإصابة، وعدم وضوح موقف محمد عبدالمنعم بعد خروجه مصابًا في مباراة الجولة الثالثة.

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية – حمدي فتحي – محمود صابر.

خط الهجوم: عمر مرموش – أحمد سيد زيزو – محمود حسن تريزيجيه.

موعد مباراة مصر وموريتانيا

يستضيف ملعب شيخا ولد بيديا معقل المرابطون، مباراة مصر ضد موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر إذاعة مباراة مصر وموريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، عبر قناتي “تايم سبورتس” الأرضية المصرية، وقناة “بي إن سبورتس 5” القطرية، وعبر تطبيق “تود”.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، برصيد 9 نقاط، متفوقًا على الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا أصحاب المراكز من الثاني للرابع على الترتيب، بنفس الرصيد من النقاط (3)، ولكن فارق الأهداف تحسم الترتيب حتى الآن.

1-منتخب مصر – 9 نقاط.

2-منتخب الرأس الأخضر – 3 نقاط.

3-منتخب موريتانيا – 3 نقاط.

4-منتخب بوتسوانا – 3 نقاط.

ربما يعجبك أيضا