في عيد الحب.. شاكيرا تهدد بيكيه بالقتل على أنغام kill bill

نادية عبد الباري

استغلت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، مناسبة عيد الحب لتوجيه رسالة مكايدة إلى نجم نادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه.

ونشرت شاكيرا رسالة “مبطنة” لنجم كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، في يوم الحب “الفالنتيين”، أول من أمس الثلاثاء 14 فبراير 2023، من خلال فيديو نشرته على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور، إنستجرام.

شاكيرا تهدد بيكيه بالقتل

فيديو شاكيرا كان الأكثر تداولًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فظهرت المطربة العالمية في فيديو وهي تغني مقطعًا من أغنية Kill Bill وفي يدها مكنسة تنظف بها المطبخ وتغني فيها: “قد أقتل حبيبي السابق”.

وأكملت شاكيرا  كلمات الأغنية قائلة: “قد أقتل حبيبي السابق، وليست هذه أفضل فكرة، صديقته الجديدة ستكون التالية، كيف سأصل إلى هنا”، وهو ما عدّه الجمهور رسالة تحذيرية إلى بيكيه وحبيبته الحالية.

 

خلافات شاكيرا وبيكيه

جاء فيديو شاكيرا الأخير، بعدما نشر صديقها السابق جيرارد بيكيه، في يناير الماضي 2023 الحالية، صورة جمعته بحبيبته الجديدة، التي خان أم طفليه، شاكيرا، معها، والجدير بالذكر أن انفصال شاكيرا عن بيكيه كان في يونيو 2022، بعد علاقة استمرت 12 عامًا، أثمرت ابنين، هما ساشا (10 أعوام)، وميلان (7 أعوام)، وعلل الجمهور ذلك بأنها هجرت بيكيه بسبب الخيانة.

وفي يناير من العام الحالي، نشر بيكيه صورة مع حبيبته كلارا شيا على حسابه في تطبيق إنستجرام، ليجعل علاقتهما “رسمية”، خاصة بعد وصول علاقته بشاكيرا إلى ساحات القضاء والنزاع على حضانة الولدين.

 

ربما يعجبك أيضا