في يوم العلم.. محمد بن زايد: ستظل راية الإمارات عالية على الدوام

محمد بن زايد: ستظل راية الإمارات رمزا للتقدم والطموح والإنجاز

أسماء حمدي

قال رئيس دولة الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، إن راية الإمارات ستظل عالية خفاقة على الدوام.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد عبر منشور على حسابه الشخصي على منصة إكس: “في يوم العلم رفعنا، بكل فخر واعتزاز، علم الدولة في قصر الحصن، تجسيدا لما يمثله من معاني العزة والمجد والشموخ”.

العلم رمز الطموح والإنجاز

تابع: “بإذن الله تعالى وسواعد أبناء الوطن وإخلاصهم وتكاتفهم، ستظل راية الإمارات عالية خفاقة على الدوام، ورمزا للتقدم والطموح والإنجاز”.

وتحتفل الإمارات، اليوم الجمعة، بيوم العلم، وذلك في 3 نوفمبر من كل عام، بإنجازات واعدة ترسخ مكانة الإمارات وتعزز ريادتها، إذ كتبت مسيرة ريادة من الأرض للفضاء كان شاهدا عليها علم الدولة، منذ أن رفعه، المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان لأول مرة في الثاني من ديسمبر عام 1971، في دار الاتحاد بإمارة دبي.

مستقبل زاهر

بجهود وحكمة القيادة الرشيدة يتواصل تحليق علم الإمارات عاليا خفاقا، شاهدا على مكانة تتعاظم وإنجازات تتزايد بتوجيهات من رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وإخوانه حكام الإمارات، تؤسس بها الدولة للانطلاق نحو مستقبل زاهر في مئويتها 2071.

ويتخلل الاحتفال بهذه المناسبة، رفع علم الإمارات في وقت واحد فوق مقرات الوزارات والجهات الرسمية والمدارس، فيما تتوشح المباني السكنية بألوان العلم.

ودعا نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في وقت سابق، جميع الوزارات والمؤسسات لرفع العلم بشكل موحد الساعة 10 صباحا بتلك المناسبة.

ربما يعجبك أيضا