قائمة المسلسلات الشعبية المصرية في رمضان 2025

أحمد العشري
مسلسلات رمضان 2025

بدأ صناع الدراما المصرية التحضير لموسم مسلسلات رمضان 2025، وأعلنوا عن بعض المسلسلات الجديدة التي حجزت مقاعدها في السباق المقبل، ومن الواضح أن الدراما الشعبية ستكتسح مسلسلات رمضان؛ بسبب الإقبال الجماهيري الكبير عليها خلال الفترة الماضية.

يشارك عدد كبير من نجوم الصف الأول في الدراما المصرية، في رمضان 2025 بمسلسلات تنتمي إلى الأعمال الاجتماعية الشعبية، من بينهم الفنان أحمد العوضي، والفنان محمد إمام، والفنان عمرو سعد، والفنان مصطفى شعبان، والفنان أحمد مكي، الذي يغير جلده هذا العام للمرة الأولى من الأعمال الكوميديا وغيرهم.

المسلسلات الشعبية في رمضان 2025

يخوض الفنان أحمد العوضي، الماراثون الرمضاني 2025 بمسلسل فهد البطل، ويشاركه البطولة ميرنا نور الدين، نسرين أمين، صفوة، أحمد عبدالعزيز، عصام السقا، صفاء الطوخي، كما جاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام.

ويحضر الفنان مصطفى شعبان، لمسلسله الجديد الذي ينافس به في رمضان 2025 بعنوان «حكيم باشا»، ويشارك في بطولته كل من سهر الصايغ، سوسن بدر رياض الخولي، من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد الشواف.

مسلسلات رمضان 2025

أعلن الفنان محمد إمام، عن خوضه دراما رمضان 2025 بمسلسل «حمزة» من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج حسين المنباوي، ونشر صورة تجمعه بالمخرج حسين المنباوي، عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، وعلق عليها: «أول مسلسل ليا مع صديقي المخرج المتألق حسين المنباوي بعد نجاحاتنا الكبيرة في السينما.. إن شاء الله نعملكم حاجة متعملش زيها قبل كده.

وينافس الفنان أحمد مكي، في رمضان 2025 بمسلسل يدور أحداثه في إطار شعبي بعنوان عين شمس، إذ بهذه التجربة يتخلى مكي عن عباءة مسلسل الكبير أوي، والتي أعتاد الجمهور مشاهدته فيها منذ سطوع نجمه على الساحة الفنية، حيث يظهر للمرة الأولى بدور غير كوميدي.

ومن جانبه يعود الفنان عمرو سعد لجمهوره بعد غيابه عن موسم رمضان 2024، ليشارك في رمضان 2025 بمسلسل سيد الناس من تأليف خالد صلاح وإخراج محمد سامي، ويشاركه البطولة خالد الصاوي، ومحمد شاهين وايمان العاصي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل.

ربما يعجبك أيضا