قبل انطلاقه الليلة.. تعرف على التفاصيل الكاملة لـ«روائع السنباطي»

أحمد العشري

يستعد عدد من نجوم الفن العربي، لتقديم حفل جماهيري كبير، على مسرح أبو بكر سالم، بمدينة الرياض، وتحت عنوان “روائع السنباطي“، ويأتي في إطار فعاليات موسم الرياض الثقافي.

وقبل بدء حفل روائع السنباطي، المقرر اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023، تقدم شبكة رؤية الإخبارية، التفاصيل الكاملة عن الحفل خلال السطور التالية:

حفل روائع السنباطي

حفل روائع السنباطي

تفاصيل حفل روائع السنباطي في موسم الرياض

من المقرر أن يتم بث الحفل عبر قناة MBC مصر، وتجمع السهرة الفنية الفنانين، شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، وأحمد سعد، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، لتكون باقة موسيقية مميزة تأخذنا في رحلة فريدة بين ألحان الملحن الكبير رياض السنباطي، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

وكانت وصلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قبل أيام قليلة، إلى مدينة الرياض، وكان في استقبالها منظمو الحفل بباقة من الزهور، وظهرت بعد ذلك في فيديوهات من البروفات الاستعدادية للحفل.

بروفات شيرين عبدالوهاب

بروفات شيرين عبدالوهاب

كما شارك الفنان أحمد سعد أيضًا رحلة وصوله إلى السعودية، عبر صفحته الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معبرًا عن فرحته بتحقيق حلم من أحلام حياته بالمشاركة في هذه السهرة الفنية الرائعة.

حفل روائع السنباطي

حفل روائع السنباطي

أسعار تذاكر حفل روائع السنباطي

وفي إطار تقديرها لجمهورها وتنوع التجارب، قامت الشركة المنظمة بطرح تذاكر الحفل بأسعار متنوعة، وتتنوع الفئات بين 100 ريال سعودي وحتى 2000 ريال سعودي، وتأتي أسعار التذاكر التي تنوعت إلى 5 فئات كالتالي:

فئة: 100 ريال سعودي.

فئة: 1800 ريال سعودي.

فئة: 350 ريالًا سعوديًا.

الغرفة الفاخرة والتي تضم 10 أشخاص: 1800 ريال سعودي

الفئة الفاخرة: 2000 ريال سعودي

ربما يعجبك أيضا