قبل عرضه.. بطل «بطن الحوت» لـ«رؤية»: 90% من أماكن التصوير حقيقية

عصام عمر لـ«رؤية»: أقدم شخصية شاب يتيم.. و90% من أماكن التصوير حقيقية

أحمد العشري
عصام عمر - مسلسل بطن الحوت

كشف الفنان الشاب عصام عمر عن كواليس مشاركته في المسلسل الدرامي الجديد “بطن الحوت”، الذي يُعرض ابتداءً من اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023، عبر منصة شاهد الرقمية.

وقال في تصريح خاص لشبكة رؤية الإخبارية، إن أحداث المسلسل واقعية جدًا، مشيرًا إلى أن 90% من أماكن التصوير حقيقية، مثل الإميرية، وشبرا، والفيوم، ودمياط، ما يعكس هذا الاهتمام بالتفاصيل الواقعية وتعزيز الطابع الشامل للعمل.

الفنان عصام عمر

الفنان عصام عمر

عصام عمر يتحدث عن كواليس تصوير بطن الحوت

شدد عصام على أن تجربته في المسلسل كانت مثيرة وتحديًا فنيًا، مشيدًا بفريق العمل والمخرج لدعمهم وتحفيزهم على تقديم أداء مميز. وأشار إلى أهمية القصة والسيناريو في جعل المسلسل قويًا وجاذبًا للجمهور.

وفي ما يخص شخصيته في «بطن الحوت»، قال عصام إنه يقدم شخصية بكر، وهو شاب يتيم لا عائلة له إلا عائلة ضياء، الصديق المقرب والأخ الأكبر له، بعدما احتضنه بعد خروجه من المؤسسة العقابية.

بطن الحوت

بطن الحوت

أبطال مسلسل بطن الحوت

يشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، من بينهم محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عصام عمر، أحمد فهمي، بسمة، تامر حبيب، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان. والعمل من إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح.

“بطن الحوت” يروي قصة شاب يُدعى ضياء، يعيش في عالم الفخار ويواجه تحديات الحياة مع شقيقه هلال. تتداخل القيم والأخلاق في قصة تكشف عن تفاصيل معقدة من حياة الشخصيات، ويتناول قضايا اجتماعية مهمة.

ربما يعجبك أيضا