قبل عرضه.. تعرف على قصة مسلسل Knight of The Seven Kingdoms

علي محمد
قبل عرضه.. تعرف على قصة مسلسل Knight of The Seven Kingdoms

تدور أحداث مسلسل فارس الممالك السبع،”Knight of The Seven Kingdoms”، ما قبل 90 عامًا من أحداث المسلسل الأصلي (house of the dragon)، ليكشف عن مغامرات فارس شجاع يدعى “دانكن الطويل” وشاب من عائلة تارجريان.

القصة مستوحاة من 3 روايات كتبها جورج مارتن، “The Hedge Knight”، “The Sworn Sword”، و”Mystery Knight”، حيث تُسلط الضوء على شخصيات مختلفة وأحداث ملحمية في عالم مشبع بالصراعات السياسية والحروب الدموية بين الفرسان الأقوياء والأسر المهمة.

موعد مسلسل Knight of The Seven Kingdoms

يمزج المسلسل أجواءً تشبه “Game of Thrones” ببعض العناصر المأخوذة من “House of The Dragon”، مثل الصراعات الدموية والسياسات الخفية، لكن بدون تواجد التنانين السحرية، كما يركز المسلسل على الصراعات البشرية النابعة من الطموح والسلطة، مما يجعله تكملة مثالية لعالم ويستروس بعد نهاية “House of The Dragon” بحوالي 80 عامًا.

من بين الشخصيات المهمة التي ستظهر في المسلسل، نجد إيجون الخامس، إيغ، وبراندون ريفرز الغراب ذو الثلاث أعين، بالإضافة إلى المايستر إيمون الذي رافق جون سنو في رحلته على الجدار الجليدي في house of the dragon.

يضم طاقم العمل العديد من المواهب المألوفة من “صراع العروش” و “House of the Dragon”، بما في ذلك المنتجان التنفيذيان رايان كوندال وفينس جيرارديس، والكاتب والمنتج التنفيذي جورج ر. ر. مارتن، والمنتج التنفيذي المشارك إيرا باركر.

ربما يعجبك أيضا