قبل عرضه.. تفاصيل فيلم 2 Gladiator

علي محمد
تفاصيل فيلم Gladiator الجزء الثاني

بعد أكثر من عقدين على عرض فيلم Gladiator، الذي أُنتج عام 2000 وحقق نجاحًا كبيرًا، يترقب عشاق الأعمال التاريخية موعد عرض الجزء الثاني. الذي يحمل اسم ” Gladiator 2″.

وفي تفاصيل الجزء الثاني تعود بنا ملحمة جلادياتر الرومانية إلى حلبة الكولوسيوم مع “Gladiator 2”. يَتَتبّع الفيلم مسيرة “لوسيوس”، ابن أخ الإمبراطور الشرير “كومودوس”، الذي أنقذه البطل “ماكسيموس ديميريدس” في الجزء الأول.

موعد عرض فيلم Gladiator 2

تدور أحداث فيلم Gladiator 2 بعد عقود من أحداث الجزء الأول، حيث نجد لوسيوس قد أصبح رجلاً وورث عرش الإمبراطورية الرومانية.

يُجسّد الممثل “بول ميسكال” دور “لوسيوس” الشاب، الذي نشأ في ظلّ الخوف والقمع تحت حكم عمه المُستبدّ، إلا أنّه يُجبر على خوض معارك المُصارعين في الكولوسيوم، حيث يُصبح رمزًا للصراع من أجل البقاء والكرامة.

موعد عرض فيلم Gladiator 2

موعد عرض فيلم Gladiator 2

ومن المقرر عرض فيلم “Gladiator 2″ يوم الجمعة الموافق 22 نوفمبر 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا ساحقًا فور طرحه بدور العرض السينمائي.

ويُشارك ” بول ميسكال” بطولة الجزء الثاني من Gladiator 2، مع كوكبة من النجوم، بما في ذلك “ديزل واشنطن” في دور “أرتيميدور”، مرشد “لوسيوس” الحكيم، و”بيدرو باسكال” في دور عدوّ مُثير للرهبة. و “كوني نيلسن” و”ديريك جاكوبي” وهو من إخراج البريطاني ريدلى سكوت.

موعد عرض فيلم Gladiator 2

موعد عرض فيلم Gladiator 2

ربما يعجبك أيضا