قتل أم انتحار.. لغز وفاة طالبة طب الإسكندرية

علي محمد
قتل أم انتحار.. لغز وفاة طالبة طب الإسكندرية

أثارت وفاة طالبة كلية الطب في جامعة الإسكندرية جدلًا واسعًا في المجتمع المصري، حيث لفتت الحادثة الانتباه إلى قضية غامضة ومليئة بالتساؤلات، حيث تصاعدت التكهنات عن ملابسات وفاتها، وبدأ الكثيرون عبر منصات التواصل يتساءلون، هل قتلت أم انتحرت؟، ونستعرض تفاصيل الحادثة والتحقيقات الجارية لمعرفة الحقيقة وراء وفاة طالبة طب الإسكندرية “سهيلة نصر”.

وفقًا للتقارير الأولية، عُثر على جثة الطالبة سهيلة نصر في ظروف مأساوية، حيث سقطت من الطابق الثامن لمبنى سكني، زعم بعض أصدقاء الطالبة أن زميلاتها قمن بإلقائها من المبنى بسبب خلافات سابقة.

سبب وفاة طالبة طب الإسكندرية

كما زعم البعض بأن طالبة طب الإسكندرية سهيلة نصر أقدمت على الانتحار بسبب ضعوط الكلية ورسوبها في بعض المواد الدراسية، نفت جامعة الإسكندرية أن تكون الطالبة مقيمة في المدينة الجامعية، مؤكدة أنها كانت تسكن في منطقة محرم بك.

ورغم الشكوك المحيطة بجريمة القتل، لم تُستبعد بعد فرضية الانتحار، خاصة أن البعض أشار إلى أن الطالبة كانت تعاني مؤخرًا من ضغوط نفسية متزايدة نتيجة دراستها في كلية الطب، وهي بيئة تتسم بالكثير من التوتر والإجهاد النفسي، ومع ذلك، فإن وجود آثار العنف يجعل من الصعب الجزم بهذه الفرضية حتى الآن.

تعمل الأجهزة الأمنية حاليًا على استكمال التحقيقات في الحادثة، بما في ذلك فحص مسرح الجريمة وجمع الأدلة التي قد تكشف عما إذا كانت الطالبة تعرضت لاعتداء قبل وفاتها، ويتعاون المحققون مع الجهات المختصة للحصول على أي تسجيلات كاميرات مراقبة قريبة من مكان الحادثة، كما يتم استجواب عدد من الأشخاص المقربين للطالبة.

سبب وفاة طالبة طب الإسكندرية

سبب وفاة طالبة طب الإسكندرية

ربما يعجبك أيضا