قرار عاجل من إدارة الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل نهائي الكونفيدرالية

أحمد خيري
نادي الزمالك - حسين لبيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار عاجل من إدارة نادي الزمالك قبل المواجهة المرتقبة ضد نهضة بركان ضمن منافسات نهائي الكونفيدرالية الإفريقية 2023-2024.

ويستعد الفارس الأبيض لخوض ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، حيث يحل ضيفًا على نهضة بركان المغربي، الأحد 12 مايو 2024، أملًا في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، قبل مباراة العودة في القاهرة الأحد بعد القادم، من أجل حصد البطولة الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وقال الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج (ملعب أون تايم) عبر فضائية أون تايم سبورتس 1 المصرية، أمس الأربعاء 8 مايو 2024  “نادي الزمالك قرر صرف مكافأة الفوز على دريمز الغاني بنصف نهائي الكونفيدرالية، وجاء هذا القرار قبل ساعات قليلة من سفر الفريق إلى المغرب، من أجل تحفيز اللاعبين قبل مباراة نهضة بركان في النهائي”.

وأضاف شوبير “جوميز مدرب الأبيض استقر على اصطحاب يوسف أوباما ومحمد صبحي رغم عدم جاهزيتهم الكاملة ولكنه يرغب في وجود جميع اللاعبين من أجل الحالة النفسية للمجموعة ككل”.

وحسم الزمالك تأهله إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024، بعد إقصاء فريق دريمز الغاني بثلاثية دون رد، في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

ربما يعجبك أيضا