قرقاش يلتقي وفد رفيع المستوى من مؤسسة «راند»

أسماء حمدي

التقى المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، الدكتور أنور بن محمد قرقاش، اليوم الجمعة 20 مايو 2022، وفدًا رفيع المستوى من أعضاء المجلس الاستشاري لمركز السياسات العامة للشرق الأوسط “CEMPP” بمؤسسة راند “RAND)” يضم عددًا من المسؤولين الحكوميين السابقين والمشرفين على أعمال خيرية ورجال أعمال، على هامش زيارتهم لدولة الإمارات.

ويرأس الوفد مدير مؤسسة راند ورئيسها التنفيذي، مايكل ريتش، ورئيس المجلس الاستشاري لمركز السياسات العامة للشرق الأوسط، السفير رايان كروكر، والرئيس السابق للجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب، هوارد بيرمان، ومديرة مركز السياسات العامة للشرق الأوسط والباحثة في مجال السياسات الدولية والدفاع في مؤسسة راند، ليندا روبنسون، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية «وام».

وأعرب أعضاء الوفد للدكتور أنور بن محمد قرقاش، عن خالص التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كما باركوا لدولة الإمارات قيادة وشعبًا انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة.

واستعرض قرقاش خلال اللقاء، نموذج دولة الامارات التنموي والسياسي الناجح، مشددًا على حرص الدولة على الاستمرار في مساعيها لتعزيز موقعها السياسي والاقتصادي عبر بناء الجسور وتشجيع المناخ الاستثماري وتعزيز قيم التعايش والتعاون الإنساني.

ربما يعجبك أيضا