قصة رومانسية تتحول لأحداث مرعبة.. تفاصيل حكاية روحي فيك

علي محمد
قصة رومانسية تتحول لأحداث مرعبة.. تفاصيل حكاية روحي فيك

بدأ عرض مسلسل روحي فيك بطولة الفنانة عائشة بن أحمد، الأحد 5 نوفمبر 2023، وصارت حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقتين 1 و 2.

حكاية روحي فيك عن مسلسل 55 مشكلة حب من بطولة الفنانة عائشة بن أحمد، محمد كيلاني، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطي.

حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب

روحي فيك هي رابع حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، حيث سبقها عرض حكاية الفريدو بطولة إلهام شاهين، وأحمد فهمي، وما تيجي نشوف بطولة هنا شيحة وإسلام جمال، و عيشها بفرحة، بطولة هبة مجدي وهاني عادل.

اقرأ أيضًا| رعب وإثارة.. ملخص مسلسل روحي فيك الحلقة الأولى

مواعيد عرض حكاية روحي فيك

تعرض حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً، وتعاد الساعة 2 صباحًا والساعة 12:30 ظهرًا.

كما تعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات على منصة watch it بالتزامن مع القنوات الفضائية.

قصة حكاية روحي فيك

أما عن قصة حكاية روحي فيك، تتمحور حول مهندسة تدعى سحر (عائشة بن أحمد) متزوجة من الفنان نور محمود وتخونه، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند ذلك، وتظهرسمر مرسي خلال الأحداث بدور زوجة الفنان فراس سعيد وتعاني من اضطرابات نفسية، وتشهد علاقتهما فتور بسبب تصرفاتها.

مسلسل روحي فيك الحلقة 2

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل روحي فيك بمشهد فلاش باك لـ”مالك  ( الفنان مؤمن نور) بدفن شخص ما في العزبة ثم يرفع لوحة لسيدة من القصر قبل ان يستوقفه شيء ما، ثم تتصاعد الأحداث بكابوس لـ سحر (عائشة بن أحمد) حيث إنها تفاجأت بإحدى السيدات وهي تحاول خنقها، ثم استيقظت من نومها.

اقرأ أيضًا| رعب وإثارة.. ملخص مسلسل روحي فيك الحلقة1

ظهرت بعد ذلك سحر (عائشة بن أحمد) في مشهد رومانسي، وهي برفقة زوجها خالد، (محمد الكيلاني) وهو يرسم إحدى اللوحات، ويقنعها بالعودة إلى ممارسة هواية الرسم التي كانت تفضلها أيام دراستها في الجامعة، وعلى الجانب الآخر، جاء ضمن أحداث الحلقة الثانية من حكاية روحي فيك، حديث “رقيه- ألفت إمام ونجلها حازم، (فراس سعيد)، عن زوجته “ياسمين (سمر مرسي)” التي تركت المنزل بعد خناقتها معه.

وكشفت سحر  لصديقتها ندى (هلا السعيد)، عن زواجها من خالد (محمد الكيلاني) عرفيًا، وذلك بعد انفصالها عن ثابت (نور محمود) بعدة أشهر.

ربما يعجبك أيضا