قصة مسلسل العميل النسخة العربية 2024

تعرف على شخصيات مسلسل العميل 2024

علي محمد
قصة مسلسل العميل المعرب 2024

حقق مسلسل العميل النسخة العربية نجاحًا باهرًا منذ عرضه، حيث استطاع أن يجذب أنظار المشاهدين بقصة درامية تدور عن صراع الأخوة في عالم مليء بالإثارة والتشويق.

وتتمحور قصة مسلسل العميل عن شقيقين تفصل بينهما الظروف منذ الطفولة، كل منهما يسير في طريق مختلف، الأول (أمير – سامر إسماعيل) يصبح ضابطا محترفا، بينما ينضم الثاني (وسام – وسام فارس) إلى عالم الجريمة.

قصة مسلسل العميل 2024

تتطور الأحداث بشكل كبير عندما يتم تكليف الضابط “أمير” بمهمة سرية تتطلب منه التخفي داخل عصابة إجرامية لكشف مخططاتها، وهنا تأتي المفاجأة، حيث يجد نفسه يعمل جنبًا إلى جنب مع شقيقه “وسام” دون أن يعرفه.

قصة مسلسل العميل 2024

قصة مسلسل العميل 2024

تتوالى الأحداث المشوقة والمواجهات الصعبة بين الشقيقين، حيث يجد كل منهما نفسه في صراع بين واجبه تجاه الوطن وعلاقته العائلية، وتزداد الأمور تعقيدًا مع ظهور العديد من الشخصيات والأحداث غير المتوقعة.

وبشكل عام تتلخص قصة مسلسل العميل في صراعات عصابة المافيا التي يتزعمها الفنان السوري أيمن زيدان مع الجهات الأمنية في لبنان، وكل طرف يحاول أن يزرع عميل سري لدى الاخر وتتوالى الأحداث خلال 90 حلقة.

أبطال مسلسل العميل 2024

يشارك في بطولة مسلسل العميل النسخة العربية كوكبة من نجوم الفن العربي على رأسهم، أيمن زيدان في دور ملحم الذي قدم الفنان الكبير أيمن زيدان شخصية “ملحم” ببراعة، حيث جسّد دور رجل أعمال ذكي ومؤثر، يختبئ وراء قناع البساطة والتواضع، ولكنه في الحقيقة يحمل الكثير من الأسرار.

وتألق الفنان سامر إسماعيل في دور الضابط الشاب “أمير”، الذي يتم تكليفه بمهمة خطيرة تتطلب منه التخفي داخل عصابة إجرامية، وقدم الفنان وسام فارس شخصية “وسام” الشقيق التوأم لأمير، والذي ينتمي إلى عالم الجريمة.

اقرأ أيضًا| من هو وسام فارس بطل مسلسل العميل 2024؟

وظهرت الفنانة يارا صبري في دور “ميادة”، الفتاة الجميلة والذكية التي تحب “أمير” وتدعمه في مهمته الصعبة، وقدمت الفنانة رشا بلال شخصية ” المحامية خولة“، وهي شخصية مؤثرة في حياة الأبطال.

اقرأ أيضًا| من هي المحامية «خولة» في مسلسل العميل 2024؟

وتألقت الفنانة ميا سعيد في دور “نور”، الفتاة الطموحة التي تسعى لتحقيق أحلامها، ويقدم الفنان عبدو شاهين شخصية “كمال”، أحد أفراد العصابة الإجرامية التي يعمل فيها “وسام”، بينما جسد الفنان فادي صبيح في دور “وسوف”، وهو صديق مقرب لأمير ويساعده في مهمته.

و قدم الفنان أيمن رضا شخصية “حيان”، وهو شخصية كوميدية تخفف من حدة الأحداث الدرامية. ومحمد عقيل في دور هلال وهو أحد أفراد العصابة الإجرامية، ويظهر الفنان همام أيمن رضا شخصية “بركات”، وهو شخصية شريرة ومؤثرة في أحداث المسلسل، وتألق الفنان طلال الجردي في دور “خليل”، وهو صديق مقرب لـ”وسام”.

ربما يعجبك أيضا