قصة وأبطال مسلسل يوم كتابة قدري بطولة قصي خولي‬

علي محمد
قصة وأبطال مسلسل يوم كتابة قدري بطولة قصي خولي‬

تشهد الدراما العربية في الآونة الأخيرة إقبالاً كبيرًا على الأعمال التركية المعربة، والتي حققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور العربي.

وفي هذا السياق، تم الإعلان عن مسلسل جديد بعنوان يوم كتابة قدري، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير “لعبة القدر”، بطولة النجم السوري قصي خولي والفنانة ديما قندلفت، ويُعتبر واحدًا من أبرز الأعمال المنتظرة خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل يوم كتابة قدري

يوم كتابة قدري مسلسل جديد من المقرر أن يكون بديلاً عن النسخة الأصلية التركية “لعبة القدر” أو “Kaderimin Yazıldığı Gün”، والتي عُرضت لأول مرة في تركيا عام 2014. ستتكون النسخة العربية من 45 حلقة، وهو نصف عدد الحلقات تقريبًا عن النسخة التركية الأصلية.

قصة مسلسل يوم كتابة قدري

قصة مسلسل يوم كتابة قدري

وتدور قصة مسلسل يوم كتابة قدري حول قصة حب تجمع بين الزوجين (عمران وديما)، اللذين يعيشان حياة هادئة ومستقرة رغم معاناة ديما من العقم، تتعرض ديما لضغوط كبيرة من عائلة عمران، التي ترغب بشدة في أن يكون لهما طفل. ،يلجأ الزوجان نتيجة تأثير هذه الضغوط  إلى خيار الأم الحاضنة، فيدخلان في اتفاق مع رفيف، امرأة ريفية تقبل هذا العرض بسبب ظروفها الاقتصادية الصعبة.

لكن الأمور تتعقد عندما تتداخل مشاعر الحب والتضحية، وتتصاعد الصراعات العائلية، ما يؤدي إلى سلسلة من الأحداث الدرامية التي تكشف عن خفايا نفسية وعاطفية في حياة الشخصيات، وتتوالى الأحداث خلال 45 حلقة.

أبطال مسلسل يوم كتابة قدري

في النسخة التركية، كان دور عمران الذي سيؤديه قصي خولي، قد جسده الممثل التركي أوزكان دينيز، بينما قامت خديجة شنديل بدور رفيف، وأدت بيغوم كتك دور ديما. حققت هذه النسخة نجاحًا كبيرًا في تركيا وخارجها.

يترقب الجمهور العربي هذه النسخة المعربة، خاصة مع تواجد نجمين سوريين لامعين قصي خولي وديما قندلفت. يمثل هذا التعاون تحديًا جديدًا لهما، خصوصًا أن الجمهور قد تعلق بالأعمال المعربة التي أظهرت جودة في التنفيذ ونجاحًا جماهيريًا كبيرًا كما كان الحال في مسلسل “ستيليتو” و”لعبة حب”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏

 

ربما يعجبك أيضا