قصة واقعية.. أحمد فهمي يكشف عن أسباب حماسه لـ«سفاح الجيزة»

علي محمد
قصة واقعية.. أحمد فهمي يكشف أسباب حماسه لمسلسل «سفاح الجيزة»

يستعد الفنان المصري، أحمد فهمي، لخوض تجربة جديدة مع النجمة الأردنية، ركين سعد، في مسلسل سفاح الجيزة الذي من المقرر عرضه عبر منصة شاهد الرقمية، يوم الخميس 25 أغسطس 2023.

ويعد مسلسل السفاح تجربة جديدة للممثل أحمد فهمي، وقال، في تصريحات صحفية: “أسعى منذ سنوات للخروج من الأعمال الكوميدية، التي بدأت من المسلسل التاريخي سره الباتع، ثم فيلم العارف مع الفنان أحمد عز”.

لون درامي جديد

أضاف فهمي “هذا هو السبب الرئيس وراء عرض مسلسل سفاح الجيزة عليّ، لذا أعجبت به، وقررتُ تقديمه، لكي أظهر في لون درامي جديد، خاصة أنه مكون من 8 حلقات فقط”.

اقرأ أيضًا| موعد عرض وقصة مسلسل «سفاح الجيزة» لـ أحمد فهمي

يشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي، وركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، والعمل من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

مسلسل السفاح

تحكي قصة مسلسل سفاح الجيزة عن أشرس المجرمين “قذافي فراج عبدالعاطي”، عندما أقدم على قتل 4 أشخاص من عائلته بطريقة وحشية، وهم زوجته وشقيقتها ورجل وفتاة، وقبض عليه في عام 2017، وحُكم عليه بالإعدام.

ويتوقع أن يحقق مسلسل سفاح الجيزة نسب مشاهدة كبيرة، لتشوق الجماهير لموعد العرض، وقصة المسلسل ذاته، فهو من نوعية أعمال الغموض والإثارة والتشويق، التي ينتظرها المشاهدون.

 

وهو أول تجربة لشركة The Planet Studios للمنتج طارق نصر في الإنتاج، والعمل من كتابة المؤلف محمد صلاح العزب، وأول تجربة لورشة الكتابة إنجي أبو السعود، وعماد مطر، ويتولى إخراجه المخرج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا| حقيقة طلاق أحمد فهمي من هنا الزاهد

واستغرقت كتابة المسلسل عامين ونصف، وهو أول تجربة لورشة كتابة إنجي أبو السعود، التي قدمت من برنامج ساليزون، ويشارك أحمد فهمي في بطولة مسلسل سفاح الجيزة في الحلقة الأولى، كل من باسم سمرة وركين سعد وحنان يوسف.

ربما يعجبك أيضا