قصص حقيقية.. موعد عرض مسلسل عنبر 6 الموسم الثاني

علي محمد
مسلسل عنبر 6 الموسم الثاني

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل عنبر 6 في عام 2021، يعود المسلسل للجمهور في موسمه الثاني، الذي من المقرر عرضه يوم الخميس 12 أكتوبر 2023، عبر منصة Shahid الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني عن مجموعة من النساء المسجونات في سجن عنبر 6، والصراعات التي يواجهنها داخل السجن، وخارجه، وفي هذا الجزء، تستمر قصة رهف (سلاف فواخرجي) في البحث عن قاتل والدها، وتواجه مريم (صبا مبارك) تحديات جديدة في حياتها.

موعد عرض مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني

يتكون العمل الدرامي الجديد مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني، من 12 حلقة مستوحاة من قصص حقيقة، وأعلنت منصة شاهد، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، أنه من المقرر عرض الجزء الثاني من مسلسل “عنبر 6” في 12 أكتوبر 2023 على المنصة الرقمية.

اقرأ أيضًا| القصة الحقيقة لـ مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني

ويتكون المسلسل من 12 حلقة وتدور قصة المسلسل عن مجموعة من السجينات في سجن واحد، ويتعرضن للكثير من الأحداث والمشكلات داخل السجن.

مسلسل عنبر 6
مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني
عنبر 6
مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني
مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني
مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني

أبطال مسلسل عنبر 6 الجزء الثاني

قصة مسلسل عنبر 6 مستوحاة من أحداث حقيقية لـ3 نساء مميزات يواجهن تحديات العالم الخفي وراء جدران أحد السجون في عنبر رقم 6.

اقرأ أيضًا| موعد العرض وأين يُعرض.. حلقات مسلسل حدث بالفعل

مسلسل عنبر 6 الموسم الثاني يشارك به نخبة من نجوم الدراما العربية، أبرزهم الفنانة صبا مبارك، وأيتن عامر وفاطمة الصفي وجومانا كريم ونايف الظفيري ورانيا عيسى ورنين مطر وإيلي متري وناتاشا شوفاني وسلوى محمد علي، وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإيرين يوسف، وهند عبدالله، ومي سعيد، وإخراج علي العلي.

اقرأ أيضًا| موعد عرض حكاية قرض شخصي ضمن مسلسل حدث بالفعل

ويتوقع أن يحقق الجزء الثاني من مسلسل “عنبر 6” النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، مع وجود فريق العمل نفسه، وطرحه مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة.

ربما يعجبك أيضا