قفزة قوية في إيرادات «غذاء» القابضة الإماراتية

شيماء عزيز
غذاء القابضة

بلغت إيرادات “غذاء القابضة”، التابعة للشركة العالمية القابضة الإماراتية، 2.45 مليار درهم في النصف الأول من العام الجاري، بنمو بنسبة 18% مقارنة بالعام السابق.

وحققت المجموعة نجاحًا بارزًا بعدما ارتفع إجمالي الأصول بنسبة 33% منذ ديسمبر 2023 ليصل إلى 9.4 مليار درهم، ما يعكس قوتها المالية الراسخة ويدعم هدفها الاستراتيجي المتمثل في تعزيز الأجندة الوطنية للأمن الغذائي، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم السبت 27 يوليو 2024.

غذاء القابضة

تواصل المجموعة إحراز تقدم ملحوظ على صعيد الأداء المالي والكفاءة التشغيلية، متوافقةً مع مساعيها لأن تصبح واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الأغذية على مستوى المنطقة، ويمثل الربع الثاني من العام الجاري نقطة تحول جوهرية بمسار الشركة بعد نجاحها في توقيع اتفاقية الاستحواذ على مزرعة مرموم للألبان.

وبعد الانتهاء من آليات التكامل، ستكون هذه الخطوة الاستراتيجية من العوامل الرئيسة التي ستسهم في تعزيز مكانة الشركة في السوق، وتوسيع حضورها في صناعة الألبان، وتعزيز التزامها الثابت بالابتكار ورضا العملاء.

وتستعد الشركة للاستفادة القصوى من أصول مرموم وخبراتها العريقة لاغتنام فرص السوق الجديدة، وتقديم قيمة مضافة لمختلف الجهات المعنية.

 

 

ربما يعجبك أيضا