قمة نارية بين اتحاد جدة والهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

الاتحاد يستضيف الهلال في كلاسيكو كأس خادم الحرمين الشريفين

قمة نارية بين اتحاد جدة والهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

يستضيف، اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024، الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي نظيره الهلال ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

الاتحاد والهلال

الاتحاد في مهمة البحث عن استعادة الانتصارات

يبحث فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو عن استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الماضية بالدوري السعودي أمام الشباب بنتيجة 1-3، بالإضافة إلى السعي نحو الثأر من الهلال الذي تفوق عليه برباعية في نهائي كأس السوبر.

وأصبحت بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الفرصة الأخيرة للاتحاد هذا الموسم بعد فقدان المنافسة على لقب الدوري السعودي، وخسارة كأس السوبر، ووداع دوري أبطال آسيا.

اتحاد جدة.jpg 5

الهلال يسعى لمواصلة صحوته

يسعى فريق الهلال السعودي بقيادة مدربه البرتغالي جورجي خيسوس عن مواصلة تفوقه على الاتحاد، حيث نجح الزعيم في الإطاحة بمنافسه من دوري أبطال آسيا، وكذلك التتويج على حسابه بلقب كأس السوبر، بالإضافة إلى اقترابه من التتويج بالدوري.

ويبحث لاعبو الهلال عن نسيان وداع دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي ومصالحة جماهيرهم بحسم الكلاسيكو اليوم.

الهلال 2

الاتحاد يفتقد كريم بنزيما

يفتقد فريق اتحاد جدة اليوم أمام الهلال لخدمات نجمه الفرنسي كريم بنزيما للإصابة.

ويعاني بنزيما من إصابة في عضلة الساق اليسرى أدت إلى غيابه عن مواجهة الشباب الماضية في الدوري، والتي خسرها النمور بنتيجة 1 – 3.

بنزيكا

مشوار اتحاد جدة في كأس خادم الحرمين الشريفين

استهل فريق اتحاد جدة مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الأخدود في دور الـ 32 بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي دور الـ 16 فاز الاتحاد على الفيحاء بثلاثية نظيفة سجلها كريم بنزيما، وعبد الرزاق حمد الله “هدفين”، ثم تغلب النمور على الفيصلي في ربع النهائي برباعية حملت توقيع عبد الرزاق حمد الله، نجولو كانتي، وأحمد حجازي “هدفين”.

اتحاد جدة

مشوار الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

بدأ نادي الهلال مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الجبلين بهدف لروبن نيفيز في دور الـ 32، ثم الفوز على الحزم في دور الستة عشر بثلاثية نظيفة حملت توقيع روبن نيفيز، وألكسندر ميتروفيتش “هدفين”.

وفي الدور ربع النهائي تغلب الزعيم على التعاون بثلاثية سجلها ميشيل، ألكسندر ميتروفيتش، ومالكوم.

الهلال 1

 

ربما يعجبك أيضا