قنوات ومواعيد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 95

أحمد العشري
بطلة مسلسل تل الرياح 

تزايد البحث عن الحلقة الـ95 من مسلسل تل الرياح المترجمة، ما يشير إلى اهتمام مستمر من قبل عشاق الدراما التركية في العالم العربي، حيث يسعى المشاهدون لمعرفة تفاصيل الأحداث الشيقة في هذه الحلقة.

ويعتبر مسلسل تل الرياح واحدًا من أبرز الأعمال التركية في مجال الدراما والمسلسلات بعام 2024، حيث يتميز بقصته العميقة والمشوقة التي تجذب الجماهير من مختلف الثقافات والجنسيات، ويعكس تفاعلًا قويًا من الجمهور نظرًا لتجسيده العديد من الشخصيات القوية والمعقدة، ما يثير الفضول والتشويق لمعرفة مستجدات أحداث القصة.

أيام عرض مسلسل تل الرياح

أيام عرض مسلسل تل الرياح

مواعيد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 95

يعرض تل الرياح Rüzgar Tepe الحلقة 95 على فضائية Kanal 7 التركية، يوم الاثنين المقبل 13 مايو 2024 في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت تركيا.

وتعاد عرض الحلقة 95 من مسلسل تل الرياح مدبلجة بالعربية على قناة TRT 1 التركية في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية، و5 بتوقيت الإمارات، وذلك في اليوم التالي لعرض الحلقة على قناة Kanal 7.

مواعيد عرض مسلسل تل الرياح والقنوات الناقلة 2024

مواعيد عرض مسلسل تل الرياح والقنوات الناقلة 2024

مسلسل تل الرياح الحلقة 94

في الحلقة 94 من مسلسل “تل الرياح”، تشتد حدة الصراع بين عائلتي كاربي ودمير، ويبدأ الجمهور في كشف تفاصيل مذهلة حول هذه الحرب القديمة، ويبدأ الأمر بزواج باران من عائلة كاربي وديلان من عائلة دمير، وهو خطوة تهدف لوقف الصراع الدموي بين العائلتين.

تنطلق العلاقة بين باران وديلان بتوتر وصراعات بسبب خلفياتهم العائلية المتضاربة، لكن مع تطور الأحداث وتبادل التجارب، يتحول الصراع إلى مشاعر حب عميقة بين الزوجين، وفي الوقت نفسه، تنشأ مشاعر الغيرة بين زينب وخليل، حيث تزداد الشكوك والتوترات بينهما مع تصاعد الأحداث المثيرة حيث تتطور الأحداث بسرعة مذهلة، مما يجعل الجمهور في حالة من الانتظار المشوق لمعرفة الأحداث القادمة.

يتلاشى الفصل بين الواقع والخيال في هذه الحلقة المثيرة، حيث تندمج العواطف والأحداث بشكل مدهش، مما يجعل المشاهدين يترقبون بشغف لكشف الأسرار والمفاجآت القادمة في “تل الرياح”.

مسلسلات تركية 2024| مواعيد وأيام عرض «تل الرياح»

مسلسلات تركية 2024| مواعيد وأيام عرض «تل الرياح»

عدد حلقات مسلسل تل الرياح

عدد حلقات المسلسل الرومانسي غير محدد حتى الآن، إذ من المقرر عرض الحلقة الـ94 يوم الاثنين المقبل على القناة التركية Kanal 7.

بجانب بث مسلسل تل الرياح أيضًا عبر قناة TRT 1 (مدبلج) بتردد 10729 أفقي على القمر الصناعي نايل سات، وتردد 11058 أفقي على القمر الصناعي عرب سات.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 95

قنوات ومواعيد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 95

قنوات عرض مسلسل تل الرياح

يبث مسلسل تل الرياح Rüzgar Tepe على قناة TRT 1 و تعرض الحلقة في اليوم التالي لعرضها على قناة Kanal 7.

ويعرض على قناة LBC الفضائية، ويمكن مشاهدة مسلسل تل الرياح عبر شبكة البث التركية تي في 2000، ويعرض باللغة التركية على قناة Kanal 7  كل يوم اثنين على أن تكون مدة الحلقة 120 دقيقة.

قنوات ومواعيد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 95

قنوات ومواعيد عرض مسلسل تل الرياح الحلقة 95

أبطال مسلسل تل الرياح 

وشارك في بطولة مسلسل تل الرياح “تل الرياح” غوكبيرك يلدرم في دور باران، زينب سيربيل بوزكورت في دور ديلان، سينا بهليفان في دور سليم، أنيس أوزدمير في دور سينا، بيركاي سينار في دور خليل، سيلينا تاسول في دور زينب، دليك جولر في دور نوراي، سيريفوغلو نوراي في دور جانسو، حسن باليكطاس في دور طومان، جوكسل كايهان في دور حسن.

ومسلسل تل الرياح 2024 تأليف مونيفريلدز، ومن إخراج كانان جيليك، عمر بايكول، وهو مكون من أكثر 100 حلقة تعرض عبر العديد من القنوات.

ربما يعجبك أيضا