كأس أمم إفريقيا 2023| موعد مباراة غينيا والكونغو والقنوات الناقلة

حسام الدين صالح
منتخب الكونغو - منتخب غينيا - كأس أمم إفريقيا 2023

يواصل منتخب الكونغو الديمقراطية مسيرته في منافسات كأس إفريقيا 2023، عندما يواجه نظيره الغيني، في ربع نهائي منافسات البطولة القارية.

وتأهل المنتخب الكونغولي إلى ربع النهائي بعد التفوق على منتخب مصر في ركلات الترجيح، ووصل المنتخب الغيني إلى نفس الدور، بعد الفوز بصعوبة على غينيا الاستوائية بهدف نظيف في ثمن نهائي البطولة القارية.

موعد مباراة غينيا والكونغو

تقام مباراة غينيا والكونغو، غدًا الجمعة 2 فبراير 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة 11 بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيفها ملعب الحسن واتارا في أبيدجان، عاصمة كوت ديفوار.

وسيتم نقل المباراة على قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 3 Max التابعة لشبكة بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري لمنافسات البطولة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بينما تذاع رقميًا عبر تطبيق “بي إن كونكت”.

حكام مباراة الكونغو وغينيا

يتولى الحكم الجزائري، مصطفي غربال، تحكيم مباراة غينيا والكونغو في ربع نهائي كأس إفريقيا، وسيساعده كل من مواطنيه، مقران غوراري وعباس أكرم زرهوني.

وسيكون الصومالي عبد القادر أرتان هو الحكم الرابع في المباراة، وسيكون حكام تقنية الفيديو هما التوجولي جوناثان أهونتو كوفي والجنوب إفريقي أبونجيلي توم.

ربما يعجبك أيضا