كأس أمم إفريقيا 2023.. موعد مباراة نيجيريا وأنجولا والقنوات الناقلة

حسام الدين صالح
منتخب نيجيريا - منتتخب أنجولا - كأس أمم إفريقيا 2023

يخوض المنتخب النيجيري مباراة قوية أمام نظيره الأنجولي، أحد أبرز مفاجآت كأس إفريقيا 2023، في صراع على مقعد مؤهل إلى نصف النهائي.

وتأهل المنتخب النيجيري إلى ربع النهائي بعد الفوز على نظيره الكاميروني بسهولة بهدفين نظيفين، بينما تأهلت أنجولا إلى نفس الدور بعد التفوق على ناميبيا بثلاثية نظيفة في ثمن النهائي.

موعد مباراة أنجولا ونيجيريا

تقام مباراة نيجيريا وأنجولا، غدًا الجمعة 2 فبراير 2024، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة «20:00 بتوقيت مكة المكرمة»، ويستضيفها ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في أبيدجان، عاصمة كوت ديفوار.

وتذاع المباراة على قناتي beIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 3 Max التابعة لشبكة بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للبطولة في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بينما تذاع رقميا عبر تطبيق بي إن كونكت.

ربع نهائي بدون عرب

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تفشل كل المنتخبات العربية المشاركة في التأهل إلى ربع النهائي منذ نسخة عام 2023، وتأهل وقتها منتخبات غانا والرأس الأخضر وساحل العاج وجنوب إفريقيا ومالي وتوجو وبوركينا فاسو إلى دور الثمانية.

أما النسخة الجارية، فشهدت تأهل كل من نيجيريا وأنجولا والكونغو الديمقراطية وغينيا ومالي وجنوب أفريقيا وساحل العاج والرأس الأخضر

ربما يعجبك أيضا