كأس العالم 2022.. المنتخب الأرجنتيني يفوز بثنائية على نظيره المكسيكي

أسماء حمدي

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره المكسيكي، بعد تسجيله ثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “لوسيل”، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا.

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 64 من تسديدة صاروخية زاحفة خارج منطقة الجزاء سددها ليونيل ميسي، فيما سجل اينزو فرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر اللقاء

الشوط الأول

حسم التعادل السلبي مجريات الشوط الأول من مواجهة الأرجنتين والمكسيك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022.

سدد مهاجم المكسيك أليكسيس فيغا كرة قوية من ركلة حرة أنقذها حارس الأرجنتين إميليانو مارتينيز.

وجاءت أبرز الفرص عندما نجح مهاجم المكسيك أليكسيس فيغا في تسديد كرة قوية جاءت من ركلة حرة أنقذها حارس الأرجنتين إميليانو مارتينيز، فيما كانت أقرب فرص الأرجنتين عندما سدد ليونيل ميسي خارج المرمى، ليضع لاوتارو مارتينيز الكرة برأسه أعلى العارضة.

الشوط الثاني

في الدقيقة 64 من عمر اللقاء تمكن ليونيل ميسي، من تسجيل أول أهدافه لصالح المنتخب الأرجنتيني من خلال تسديدة أرضية زاحفة، انتهى في شباك الحارس المكسيكي أوتشوا، فيما سجل اينزو فرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر اللقاء

ربما يعجبك أيضا