كأس الملك سلمان.. انتصاران للشرطة العراقي واتحاد جدة

حسام الدين صالح
كأس الملك سلمان - البطولة العربية - الترجي - السد - اتحاد جدة - الوداد

شهدت الجولة الأولى من منافسات كأس الملك سلمان (البطولة العربية)، اليوم الخميس 28 يوليو 2023، انتصار الشرطة العراقي واتحاد جدة السعودي على الصفاقسي والترجي التونسيين على الترتيب.

وحسم التعادل السلبي مباراتي الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي في إطار منافسات نفس الجولة من البطولة التي تستضيفها السعودية.

تألق لافت لبنزيما مع الاتحاد

وتألق النجم الفرنسي كريم بنزيما في مباراته الأولى بالبطولة العربية، وأحرز هدف وصنع آخر، ليحقق الاتحاد فوزا صعبا على الترجي، بهدفين مقابل واحد.

تعادا بطل الدوري السعودي في اللقاء عن طريق المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 35، بعد تقدم المهاجم التونسي أسامة بوقرة (د25)، وأحرز بعدها بنزيما هدف الانتصار في الدقيقة 55، ويحقق لفريقه أول 3 نقاط في المجموعة الأولى، التي يتصدرها مع الشرطة، الذي فاز على الصفاقسي بهدف علاء عبد الزهرة من ركلة جزاء.

التعادل يسيطر على المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية حسم التعادل مباراتي الجولة الأولى، إذ فشل السد في التفوق على الوداد المنقوص من الدقيقة 36، بعد طرد لاعب الوسط يحيى جبران، وهو القرار الذي أثار اعتراض الفريق المغربي.

وفي المباراة الأخرى اكتفى الهلال السعودي بالتعادل مع أهلي طرابلس، لتتقاسم الفرق الأربعة صدارة المجموعة الثانية، وتنتظر حتى الجولة التالية لفض الاشتباك.

ربما يعجبك أيضا