كأس رئيس دولة الإمارات للجوجيتسو تنطلق الجمعة من أبوظبي

أحمد خيري
جوجيتسو

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، اكتمال الاستعدادات لانطلاق منافسات كأس رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد للجوجيتسو، “البطولة الأغلى على الساحة المحلية”، خلال يومي 15 و16 مارس الحالي في الاتحاد أرينا بأبوظبي.

وقال الاتحاد في بيانه الصادر اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024، إن نسخة هذا العام من البطولة والمخصصة لفئة الكبار من اللاعبين واللاعبات في مختلف فئات الأوزان تشهد إقبالًا كبيرًا من الأندية ومنتسبيها للمشاركة في المنافسات، لا سيما أنها تحمل أهمية كبرى في تعزيز التنافسية على الساحة المحلية للظفر بأغلى الكؤوس والألقاب، ورفع جاهزية اللاعبين ومعدلات لياقتهم البدنية في إطار استعداداتهم للاستحقاقات القارية والعالمية المقبلة.

وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: “تفصلنا أيام قليلة عن موعد انطلاق كأس صاحب رئيس الدولة للجوجيتسو، والتي نحرص في الاتحاد على منحها أهمية خاصة، كونها تحظى بمكانة استثنائية لدى الرياضيين وجمهور الجوجيتسو، إذ تتوج الفائزين بالكأس الأغلى محليًا”.

وأضاف: “حققت بطولة كأس رئيس الدولة للجوجيتسو نجاحات كبيرة على مدار الأعوام الماضية، وكانت على الدوام منصة رائدة للاعبين لإبراز قدراتهم ومواهبهم، وتقديم خلاصة تجربتهم على البساط والتسلح بالعزيمة والإصرار للوصول إلى منصة التتويج والفوز بأغلى الألقاب”.

وشدد على أن الأندية كانت ولا تزال شريكًا مهمًا في إثراء البطولة عام بعد عام، وأظهرت حرصًا كبيرًا على إشراك أعداد ومواهب لافتة من اللاعبين واللاعبات في النزالات، منوهًا بأن جميع الأندية بدأت استعداداتها لخوض هذه البطولة منذ بداية العام، وأعدت برامج وخطط تدريبية شاملة، ونظمّت معسكرات تواكب أهمية الحدث، انطلاقًا من إيمانها بأن لكل منها فرصة حقيقية لاعتلاء منصة التتويج.

وترصد البطولة جوائز مالية مجزية للأندية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في فئتي الرجال والسيدات تتجاوز مليون درهم، ما يوفر حافزًا إضافيًا للاعبين واللاعبات على تقديم أفضل أداء على بساط المنافسة.

ربما يعجبك أيضا