كاثي وود تشتري المزيد من أسهم «بلوك» و«كوين باس»

أحمد السيد

أظهر تقرير التداول اليومي، الصادر من «إيه آر كيه إنفستمنت مانجمنت»، المملوك للمستثمرة الشهيرة كاثي وود، شراء الشركة مزيدًا من الأسهم في كل من بلوك إنك وكوين باس جلوبال إنك.

واشترت 3 من صناديق الاستثمار المتداولة، التابعة لـ«كاثي وود» قرابة 338 ألف سهم في بلوك، خلال الجلسة التي تراجعت خلالها شركة المدفوعات 15%، بعد تقرير شركة البيع على المكشوف، هيندنبورج ريسيرش، وفق ما نقلته بوابة أرقام، اليوم الجمعة 24 مارس 2023.

وفي نفس اليوم، أضاف اثنان من صناديقها ما مجموعه 269 ألف سهم في كوين باس، التي تراجع سهمها 14%، بعد الكشف عن أنها تواجه إجراءات تنظيمية محتملة من هيئة الأوراق المالية والبورصات، بعد تلقيها إشعارًا تحذيريًّا بشأن الانتهاكات المحتملة لقانون الأوراق المالية.

وبلغت قيمة مشتريات الصناديق في بلوك قرابة 21 مليون دولار، بناءً على أسعار الإغلاق، في حين سجلت قيمة إضافات الأسهم في كوين باس قرابة 18 مليون دولار، وأغلقت جميع صناديق «إيه آر كيه» الثلاثة على انخفاض الخميس.

وانخفض سهم كل من بلوك وكوين باس، في تعاملات ما قبل افتتاح وول ستريت، 2.41%، و3.36% على التوالي، في الساعة 3:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ربما يعجبك أيضا