كارمن حداد نائبًا للرئيس في «سيتي جروب»

«حداد» تدير قطاع ثروات الشرق الأوسط في «سيتي جروب»

محمود عبدالله

كشفت مجموعة سيتي جروب الأمريكية، عن تعيين كارمن حداد، وهي واحدة من كبار المصرفيين لدى البنك في الشرق الأوسط، في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، في إطار جهود الشركة لتعزيز أعمالها في المنطقة.

وحسب اقتصاد الشرق، اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2023، ساعدت “حداد” في قيادة جهود البنك الأمريكي للعودة إلى السعودية خلال الأعوام الأخيرة، بصفتها مسؤولة عن مكتب “سيتي جروب” في المملكة العربية السعودية.

سيتي جروب الشرق الأوسط

أوضحت مذكرة داخلية للموظفين اطلعت عليها “بلومبرج”، أن “حداد” ستتولى الآن منصب نائب الرئيس لإدارة الثروات والخدمات المصرفية في الشرق الأوسط.

وقال إبرو باكجان، رئيس الخدمات المصرفية في “سيتي جروب” في الشرق الأوسط وأفريقيا، في المذكرة، إن “كارمن” ستركز في دورها الجديد على توفير تفاعلات رفيعة المستوى وتغطية شؤون العملاء في الحكومة والقطاع الخاص”.

وأضافت المذكرة أيضاً أنها “ستواصل، بصفتها استشارية، لعب دور رئيسي في تعزيز وجود سيتي في السعودية.

من هي كارمن حداد؟

قضت حداد 23 عامًا في صفوف “سيتي جروب”، فقد بدأت عملها هناك في الذراع المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط، ثم ترقت في المناصب إلى أن أصبحت المسؤولة القُطرية في قطر خلال 2013، قبل أن تتولى المنصب ذاته في السعودية خلال 2017.

وفي إطار دورها الجديد، من المقرر أن تقود حداد جهود “سيتي جروب” لتعزيز خدمات وحدات الأعمال المصرفية والثروات لتشمل المكاتب العائلية في الشرق الأوسط.

ربما يعجبك أيضا