كارول سماحة تستعد لطرح ألبومها الجديد «مختلفة»

أحمد العشري
فيديو| كارول سماحة تتصدر التريند بعد غنائها بـ5 لغات

أعلنت الفنانة كارول سماحة عن موعد إصدار ألبومها الجديد بعنوان مختلفة، مشيرة إلى أنه سيتم إصداره في 9 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن يضم ألبوم كارول سماحة مختلفة، 14 أغنية وهي: “غنوا لحبيبي” و”نفس” و”حالة تخدير” و”كتير بخاف” و”أجمل سنين” و”مختلفة” و”حبيبي سلام” وخبيني بشنطة” و”بقيت أسد”، و”بتعقد”، و”طب بعدين” و”وقت الحب”، و”اضحك يا قلبي”، وبوسة”.

كارول سماحة

كارول سماحة

كارول سماحة تطرح ألبومها الجديد

أثارت كارول سماحة حماس جمهورها للألبوم الجديد بنشرها البوستر الرسمي عبر حسابها على إنستجرام، مرفقة تعليقًا يقول: “قصة موسيقية جديدة، ألبوم مختلفة يصدر يوم 9 سبتمبر.”

وكانت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أعلنت  عن عودتها إلى المسرح الغنائي بعد غياب طويل، من خلال مشاركتها في النسخة العربية من المسرحية الموسيقية الشهيرة “Anything Goes”.

كارول سماحة

كارول سماحة تعود للمسرح الغنائي

في مقطع فيديو نشرته على إنستجرام، عبّرت كارول سماحة عن شوقها للمسرحيات الغنائية، قائلة: “اشتقت كتير للوقوف على خشبة المسرح، وكنت بانتظار المخرج المناسب اللي أقدر أثق فيه علشان أرجع من جديد”.

كارول سماحة

وأضافت كارول سماحة: “مسرحية Anything Goes من الأعمال المفضلة لدي، فهي كوميدية وخفيفة، مليئة بالحب والمرح والتنكر. ألعب دور ياسمينا، شخصية مرحة تحيي حفلات على متن سفينة وتسلّي المسافرين، وتقوم بربط الشخصيات ببعضها البعض، كما تخلق وتحل المشاكل في نفس الوقت.”

ربما يعجبك أيضا