كانيي ويست متهم بسرقة ملابس نادرة.. تفاصيل

أماني ربيع

يواجه مغني الراب كانيي ويست دعوى قضائية بعد امتناعه عن دفع رسوم إيجار وإعادة ملابس أخذها من أمين أرشيف الأزياء ديفيد كاسافانت.

ذكر كاسافانت، أن ويست لديه 13 قطعة ملابس من أصل 49 قطعة استأجرها كما لم يدفع رسوم إيجار القطع والتي تبلغ 221 ألف دولار، إضافة إلى 195 ألف دولار ثمن استبدال القطع الـ 13 النادرة في حال إذا لم يرغب في إعادتها.

كانيي ويست متهم

ظل كانيي ويست يدفع رسوم الإيجار بانتظام حتى أكتوبر 2020، وليست هذه أول مرة يتعامل فيها أمين أرشيف الأزياء ديفيد كاسافانت مع كانيي وزوجته السابقة كيم كارداشيان، فهم يتعاملان معه منذ عام 2014، بحسب موقع تي إم زي.

من جهة أخرى ظهر كانيي ويست في حفل غنائي مشترك مع المطرب جيم يوم الجمعة 8 يوليو، في لوس أنجلوس واشتركا معاً في أداء أغنيتهما “إيزي” لأول مرة منذ إطلاقها في فبراير الماضي، وأعرب المغني جيم عن امتنانه لدعم كانيي الذي وصفه بـ “الأخ”، وفقًا لموقع راب أب.

يذكر أن كانيي ويست ظهرة علنًا لأول مرة بعد طلاقه من كيم كاردشيان خلال حفل جوائز “بيت” لتسليم جائزة إنجاز العمر لصديقه النجم شون كومز، وظهر مطرب الراب وجسمه ورأسه مغطيان بالكامل، وتحدث خلال كلمته عن صدقاته بشون كومز، وكيف كان يلجأ إليه طلبًا للنصيحة، ذاكرًا أه نجمه المفضل.

 

ربما يعجبك أيضا