“كايلي جينر” .. أصغر مليارديرة في العالم وأغنى نساء أمريكا

أماني ربيع

رؤية

كاليفورنيا – صنفت مجلة Forbes الأمريكية نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر كواحدة من أغني النساء في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت المجلة أن كايلي جينر التي أتمت عامها الـ21 أغسطس الماضي في طريقها لأن تصبح أصغر مليارديرة في العالم متجاوزة مؤسس موقع Facebook الذي أصبح مليارديرا في عامه الـ23.

استطاعت نجمة تليفزيون الواقع تكوين ثروة طائلة في وقت قياسي، بعد أن أصبحت هي المالك الوحيد لشركة مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics التي تبلغ قيمتها نحو 900 مليون دولار وفقا لتقديرات شركة Forbes التي وصفت كايلي بأنها امرأة عصامية كونت ثروتها بنفسها دون مساعدة أحد.

مع الأخذ في الاعتبار الأرباح الإضافية التي تحصدها جينر من البرنامج الواقعي Keeping Up with the Kardashians الذي تظهر فيه برفقة عائلتها.

أطلقت نجمة تليفزيون الواقع شركة Kylie Cosmetics عام 2016، بعد أن طرحت ماركة Kylie Lip Kit لأحمر الشفاة وحققت الماركة مبيعات طائلة بعد أن بلغ سعر أحمر الشفا نحو 29 دولارا فقط لتطلق بعدها جينر نحو 15 ألف قطعة أخرى بيعت في أقل من دقيقة وفقا لتقديرات Forbes.

وقد نالت نجمة تيلفزيون الواقع نصيبها من الهجوم بعد أن وصفتها مجلة Forbes بأنها عصامية، حيث وصفتها الناقدة روكسان جاي في مجلة The New York Times بأنها ليست عصامية بل نشأت في عائلة ثرية مشهورة، نجاحها جدير بالثناء ولكنه يأتي بفضل مساندة شقيقاتها ودعمهن لها.

وأضافت أن الشخص العصامي هو الذي ينجح دون مساعدة من أحد، وأن هناك العديد من الأشخاص من هم أكثر عصامية منها”.

ودافعت مجلة Forbes عن نجمة تليفزيون الواقع قائلة أنها ربما تكون من عائلة ثرية ولكنها تمتلك شركته الخاصة ويتم تقييمها استنادا إلى الأرباح التي تلقتها شخصيا وقيمة الشركة التي أسستها.

ربما يعجبك أيضا