كبار الأهلي المصري يتوسطون للصلح بين كولر ونجم الفريق

لاعبو الأهلي المصري يتوسطون لإنهاء الخلافات بين كولر ونجم الفريق

كبار الأهلي المصري يتوسطون للصلح بين كولر ونجم الفريق

يبذل عدد كبير من النجوم الكبار داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، وتحديدًا القائد محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني، بالإضافة إلى سامي قمصان المدرب العام، جهدًا كبيراً= لتقريب وجهات النظر بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ومحمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق.

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد أفشة من قائمة الأهلي لمباراتي الإسماعيلي والجونة الماضيتين بالدوري المصري الممتاز، بسبب اعتراضه على عدم المشاركة في مباراة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

afsha

موقف إدارة الأهلي من أفشة

قال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب رفض تجميد محمد مجدي أفشة، بعدما تم الاستفسار من أحد أعضاء الجهاز المعاون لمارسيل كولر، والذي أكد أن الاستبعاد من المباريات الأخيرة كان لأسباب فنية، وحال عودة اللاعب لتنفيذ التعليمات سوف يعود للمشاركة بشكل طبيعي.

وأكد المصدر أن الإدارة الحمراء طالبت بالاكتفاء فقط بالغرامة المالية الكبيرة التي تم فرضها على أفشة، وذلك على أن يكون اللاعب ضمن الحسابات الفنية في الفترة المقبلة.

وأوضح أن سبب الغضب الكبير لأفشة في الفترة الماضية هو معرفته بدخوله ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري في المعسكر القادم للفراعنة استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو، وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والمقرر لهما الشهر المقبل، وهو الأمر الذي أثار مخاوف اللاعب، وذلك في ظل عدم المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي.

afsha. 19

ربما يعجبك أيضا